نرجس تطلب الخلع "جوزى كل ما يشوف وشى يحسبن"

شيماء الهوارى

06:27 م

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018

نرجس تطلب الخلع جوزى كل ما يشوف وشى يحسبن
محكمة الاسرة
حجم الخط A- A+

امتلأت أوراق دفاتر محاكم الأسرة، التى تحوى داخل طياتها العديد من القضايا العجيبة والمثيرة منها المأساوى ومنها الفكاهى، وأحيانا يتحول سبب تافه إلى هدم أسرة بأكملها، وتجعلهم يصلوا الى ساحات القضاء مثل نرجس، حيث أقامت دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج، مبررة ذلك "جوزى بقاله ٥ شهور كل ما يشوف وشى يتحسبن لحد ما كرهنى فى نفسي".

قالت نرجس لـ"أهل مصر"، تزوجت منذ ٥ سنوات من موظف إدارى بإحدى المؤسسات الحكومية، وأنجبت منه ثلاثة أطفال ولدين وبنت، كانت تمر الحياة فى بداية الزواج طبيعية مثل أى زوجين وكانت تواجهنا مشكلات الأزواج من مصاريف وغيرها، وكنا نقوم بتدبير أمورنا حتى نجتازها وهكذا مرت الحياة طوال فترة الزواج".

اقرأ أيضًا.. مروة تطلب الطلاق: "جوزي بيوصف جسمي لصاحبه"


وتابعت: "منذ حوالى ٥ أشهر وبدون أى أسباب واثناء خروجى من غرفة النوم صباحًا لتحضير الفطار كالعادة وجدت زوجى فجأة يقول "حسبى الله ونعم الوكيل" مما آثار دهشتى وقمت بسؤاله "بتتحسبن فى مين" رد قائلا "مش فى حد بتحسبن وخلاص"، وظننت أن هذا موقف عابر ولا يتكرر مرة أخرى وخرج زوجى إلى العمل.

وأكملت "وعند قدومه من العمل ودخوله المنزل، وجدته قبل أن ينطق السلام عليكم قال "حسبى الله" مما جعلنى أشعر بالضيق والإستياء وفقدت الثقة بنفسى، استمر هذا الوضع ما يقرب على ٥ أشهر، ونشبت الكثير من الخلافات بسبب هذا ولكن هو لم يكف واستمر مما جعلنى تركت له المنزل.

واستطردت "وبعدها قررت أن انفصل عنه بسبب سوء حالتى النفسية وذهبت الى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة