اعلان

حسن حسني يُبكي الحضور.. أبرز 4 مشاهد من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (صور وفيديو)

مشاهد من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
كتب : دينا دهب

افتتحت فعاليات، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 40، اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور عدد كبير من الضيوف العرب والأجانب، ورئيس المهرجان المنتج محمد حفظي، ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ونقلت قناة dmc حفل الافتتاح بشكل حصري، وكانت هناك بعض اللقطات التي استوقفت له العين خلال هذا الحفل، ترصدها لكم "أهل مصر" في مشاهد.

الفرعونة سما المصري

حضرت سما المصري، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم، بالزي الفرعوني، وتسبب حضورها للافتتاح غضب البعض، وذلك لتصرفات سما المصري غير اللائقة بمهرجان دولي.

عزف شريف منير

اشعل الفنان شريف منير، المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بعزفه على الدرامز، وذلك في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 40، وبعد أن انهى العزف علق على التصفيق بطريقة لطيفة وقال: "ده العادي بتاعي".

 

قصة شعر لبلبة

صرحت الفنانة لبلبة أنها قامت بقص شعرها في باريس، وسألها مصفف الشعر، إذا كانت لديها الجراءة على أن تقص شعرها بهذا الشكل، وأن تكون رقبتها مشكوفة بهذا الشكل، فقالت له "قص"، وذلك أثناء لقاء قناة dmc معها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ماجد الكدواني يغني "سكر حلوة الدنيا سكر"

أجبر الفنان سمير صبري، بطريقة طريفة، الفنان ماجد الكدواني، على الغناء للمرة الأولى، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 40، المقام حاليًا بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وطلب منه أن يغني "سكر حلوة الدنيا سكر"، ليغنيها الكدواني ويرقص عليها.

 

قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته

وكعادة الفنان أحمد الفيشاوي، ترك بصمته بأي فعالية يحضرها، وهذا بعد أن قَبل زوجته في حفل مهرجان الجونة، فقد فعلها مجددًا بحفل افتتاح القاهرة السينمائي الدولي، ولكنها قبلها من رأسها بشكل رومانسي.

كلمة حسن حسني في تكريمه

تسلم الفنان حسن حسني، جائزة فاتن حمامة التقديرية، منذ قليل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 40، والذي سلمها له المخرج داود عبد السيد، وبعد أن تسلم حسن حسني الجائزة وقف على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وقال: "كويس إني اتكرمت وانا لسه عايش قبل ما تكرموني وأنا ميت".

 

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام فعالياته في الفترة من 20 حتى 29 نوفمبر الجاري، بدار الأوبرا المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً