اعلان

أنبي يدخل مفاوضات مع باسم مرسي لضمه يناير المقبل

كتب : اهل مصر

أعلنت مصادر من داخل نادي أنبي اليوم الأربعاء، أن مسئولو التعاقدات بالنادي دخلت في مفاوضات سرية مع باسم مرسى مهاجم نادي الزمالك العائد من رحلة احتراف لم تكتمل بعد فسخ اللاعب عقده مع لاريسا اليوناني وعودته إلى القاهرة مؤخرا.

ووفقًا للمصادر، أبدى الجهاز الفني لفريق إنبي بقيادة خالد متولي رغبته في الحصول على خدمات المهاجم الدولي السابق سواء على سبيل الإعارة أو التعاقد لسد العجز في مركز رأس الحربة الذي عانى منه الجهاز طوال مباريات الفريق الماضية وتسببت في ضياع العديد من الانتصارات خلال مسيرة الفريق في مسابقة الدوري.

وجدير بالذكر أن باسم مرسى يُعد الأقرب للانضمام لصفوف الفريق البترولي في ظل رغبة الزمالك منح اللاعب الدولي فرصة أخرى لاستعادة مستواه الفني والبدني بعدما خرج من حسابات الفريق الأبيض وتم استبعاده من القائمة الإفريقية.

وفي سياق مُتصل، قال خالد متولي المدير الفني للفريق البترولي في تصريحات صحفية أن فريقه عاني هذا الموسم لعدم وجود رأس حربة صريح وتم الدفع بأكثر من لاعب لسد النقص في هذا المركز وجار البحث عن مهاجم لتدعيم الصفوف والاستفادة من إمكانيات الصفقة الجديدة.

كما يبحث الجهاز عن أكثر من لاعب لتدعيم جميع الخطوط وخاصة مركز حراسة المرمى الذي يعانى بشدة منذ رحيل الثنائي على لطفي وعماد السيد في ظل الرغبة في بالعودة من جديد للمنافسة على الصدارة والمشاركة الموسم القادم في البطولة الإفريقية.

على الجانب الآخر أغلق الجهاز الفني ملف لقاء الاتحاد السكندري ورفض خالد متولي منح لاعبيه راحة سلبية.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريبه مساء اليوم في إطار الاستعداد للقاء مصر المقاصة المحدد موعده يوم الأحد المقبل في الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

ويسابق الجهاز الفني الزمن لتجهيز مجموعة المصابين للدفع بهم خلال لقاء المقاصة في ظل الأزمات التي يعانى منها الجهاز مؤخرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران تعلن تفاصيل مراسم تشييع ودفن ضحايا تحطم المروحية الرئاسية