اعلان

ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل بظهورها بـ "فستان الزفاف" (فيديو)

كتب : اهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب للفنانة الشابة ياسمين صبري، وهى ترتدي فستان زفاف أبيض اللون وطرحة على رأسها.

وأثار الفيديو الذي نشره أحد الحسابات المنسوبة للفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الجمهور عن حقيقة زواج ياسمين وخاصة لأنها لم تحضر مساء اليوم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي على غير العادة.

وجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة ياسمين صبري، فيلم "الديزل" وهو من بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، تامر هجرس، هنا شيحة، ومن إخراج كريم السبكي، كما شاركت في فيلم "ليلة هنا وسرور" أمام الفنان محمد إمام.

View this post on Instagram

اللي باعنا خسر دلعنا😂❤️ اللي هيعمل 6 قلوب ورا بعض هعمله شير❤️ —— .. #سك_علي_اخواتك #سعادة #هنا_الزاهد #هشام_جمال #بوي_باند #دنيا_سمير_غانم #مصطفي_خاطر #علي_ربيع #حمدي_المرغني #مي_عزالدين #ايمي_سمير_غانم #محمد_صلاح #mosalah #اوس_اوس #محمد_انور #محمد_عبدالرحمن #محمد_صلاح #محمد_رمضان #الاسطوره #يوسف_الشريف #العالمي #نسر_الصعيد #احمد_فهمي #كريم_فهمي A post shared by yasmine Sabri | ياسمين صبري (@yasminesabrieg) on Nov 20, 2018 at 10:57am PST

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب