اعلان

المرور: شارع فيصل أفضل من السابق.. وكثافة مرورية متوسطة في الطرق السريعة (فيديو)

كثافة مرورية متوسطة في الطرق السريعة
كتب :

قال الرائد أحمد نور، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن يوم الأربعاء معروف أنه يشهد كثافة مرورية عالية، وررغم ذلك تشهد الحالة المرورية اليوم سيولة في الطرق بشبب هدوء واستقرار الحالة الجوية، مبينًا وجود بعض الشبورة الخفيفة في طريق أسيوط الغربي التي لا تؤثر على مستوى الرؤية جيد حتى 50 متر.

وأضاف نور، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "صباح البلد" المعروض عبر فضائية صدى البلد، أن الطرق السريعة تعمل بشكل جيد دون تأثيرات من الحالة الجوية، مؤكدًا وجود الكثافات المعتادة من سرعات بطيئة في الطريق الدائري للقدام من المريوطية الجيزة باتجاه أعلى الأوتوستراد للقاهرة الجديدة وللقادم من المناطق الغربية طريق القليوبية متجه لمناطق السلام يشهد كثافات متركزة وسرعة بطيئة بداية من مناطق المرج وحتى السلام.

 

وتابع: ان محور 26 يوليو يشهد الكقافات المرورية المعتادة من ارتفاع الأحجام المرورية، بالإصافة أن شارع فيصل يشهد كثافات مرورية بطيئة ولكن أفضل من السابق، ناصحًا قائدي المركبات باستخدام شارع الجامعة لأنه أفضل من شارع السودان وشارع الجيزة.

ونصح المواطنين بالقياة الآمنة خاصة مع وجود التقلبات الجوية ببعض النصائح منها تأكيد السير بأقل سرعة ممكنة ومضاعفة مسافة الأمان بين سيارة وأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً