اعلان

المصائب لا تأتي فرادى.. تأثير التوقف الدولي على كبار أوروبا (فيديو)

المصائب لا تأتي فرادى، مقولة تعكس أحوال الأندية الكبرى، التي يشارك لاعبيها مع منتخبات بلادهم، فجانب تعرض اللاعبون إلى الإرهاق، خاصة لاعبوا إفريقيا، يتعرضون أيضًا إلى الإصابات التي تؤثر بشكل كبير على مشوار فرقهم في الدوري والبطولات القارية.

وشهدت فترة التوقف الدولي الأخيرة، إصابة عدد كبير من اللاعبين، ويرصد "أهل مصر" تأثير التوقف الدولي على الأندية.

باريس سان جيرمان

تعرض نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى إصابة في العضلة الضامة، في مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون، أمس الثلاثاء، ولم يعلن النادي الباريسي بعد عن مدة غياب اللاعب، كما أن النجم الشاب الفرنسي كليان امبابي، قد أصيب بجزع في الكتف.

مبابي خاض 30 دقيقة فقط من مباراة منتخب بلاده أمام أورجواي، وخرج مصابًا، ويعيش جمهور بي إس جي، لحظات عصيبة، خوفًا من عدم لحاق الثنائي مباراة ليفربول الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا، والتي ستحدد بشكل كبير، هوية المتأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأغلى أوروبيًا.

ريال مدريد

نجم خط دفاع ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، تعرض إلى إصابة قوية في تدريبات منتخب لاروخا، في إطار الإستعداد لمباراة كرواتيا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وخرج راموس من المعسكر ليغيب عن اللقاء، كما أن غيابه عن مباراة الميرنجي القادمة، سيكون مؤكدًا. 

اقرأ أيضًا: مباراة الأهلي والوصل.. 3 صعوبات تواجه المارد الأحمر (فيديو)

برشلونة

الغريم التقليدي للريال، لم يسلم هو الآخر من فخ التوقف الدولي، حيث تعرض الكرواتي راكيتيتش، إلى الإصابة في مباراة إسبانيا، ليغيب عن المباراة التالية أمام إنجلترا، وسيكون من المتوقع غيابه عن مواجهة البارسا المهمة، السبت المقبل، أمام أتليتيكو مدريد.

بايرن ميونيخ

النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، تعرض إلى إصابة قوية في لقاء منتخب بلاده أمام التشيك وديًا، وتحوم الشكوك حول مشاركته مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني، في مباراة السبت، حيث يتأخر الفريق البافاري عن بروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني، برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً