اعلان

أهمها الحفاظ على الصدارة.. دوافع الزمالك للفوز على الداخلية

اهل مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الداخلية، غدًا الخميس، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، من الدوري المصري الممتاز، ويحتل فريق القلعة البيضاء صدارة المسابقة، برصيد 26، حيث لعب 11 مباراة، انتصر في في ثمانية وتعادل في إثنين وخسر واحدة أمام النجوم، ولديه 3 مؤجلات.

ويدخل الزمالك المباراة بدوافع كبيرة لتحقيق الفوز، للأسباب التالية:

الحفاظ على الصدارة

يسعى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وفي التدريبات طالب اللاعبين بالتركيز في الفترة المقبلة، والمحافظة على ترتيبهم في جدول المسابقة، ويأمل الجمهور في التتويج باللقب الغائب ن خزائن النادي منذ عام 2014.

ويمر الزمالك بحالة فنية جيدة، انعكست على أداء الفريق ونتائجه، كما أن وفرة اللاعبين والإختيارات المتعددة لجروس، خلقت منافسة كبيرة لحجز مكان في التشكيل الأساسي، وسيخوض الأبيض مباراة الداخلية وليس أمامه سوى الانتصار، والبقاء على رأس الجدول.

اقرأ أيضًا:مباراة الأهلي والوصل.. 3 صعوبات تواجه المارد الأحمر (فيديو)

التاريخ يميل إلى الزمالك

فريق القلعة البيضاء، حقق الفوز على الداخلية، في 8 مباريات سابقة، فيما كان التعادل في مباراتين، ولم يحقق الفريق الشرطي أي فوز، خلال 10 مباريات جمعتهما في المواجهات الرسمية.

الزمالك نجح في هز شباك الداخلية 19 مرة، فيما اهتزت شباكه في 5 مناسبات فقط، ومن المؤكد أن لاعبي الأبيض، سيدخلون اللقاء، وفي ذاكرتهم كل الإنتصارات التي حققها سالفوهم.

استمرار النتائج الإيجابية

في آخر ثمان مباريات للفريق، لم يتعرض زملاء طارق حامد، إلى أي هزيمة، وحققق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة، أمام القادسية الكويت خارج أرضه، ونجح في التأهل من خلاله إلى دور الـ16 من البطولة العربية، ولم ينجح الزمالك منذ فترة ليست بالقصيرة في الحفاظ على نتائجه الإيجابية بهذه الصورة.

مباراة الغد ستكون فرصة كبيرة، لجروس ولاعبيه، في الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية، خاصة أن اللقاء يأتي بعد فترة التوقف الدولي، حيث حصل اللاعبون على قسط كبير من الراحة، وتخلصوا من ضغط المباريات في الدوري والبطولات القارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً