اعلان

أولى تصريحات رئيس مركز شباب بسيون عن محمد صلاح

نفى المحاسب عبد العزيز البمبي، خال النجم محمد صلاح، ورئيس مجلس إدارة مركز شباب "محمد صلاح " بقرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية، خبر استبعاد "صلاح" من كشوف الجمعية العمومية بمركز الشباب، مؤكدًا أن ما نشر بالمواقع والصحف أمر عاري تمامًا من الصحة.

كما أوضح "البمبي"، أن عضوية محمد صلاح لم يتم شطبها من الأساس، وأنه قام بتسديد اشتراك العضوية لصلاح وشقيقه من شهر أكتوبر الماضى، مشيرًا إلى أن بعض الصحف والمواقع، نشرت أخبارًا غير دقيقة، بأن "صلاح"، ليس له حق التصويت، لأنه ضمن الطلائع، وأول تصويت له فى شهر أكتوبر فى العام القادم.

كما أوضح أنه خاض الانتخابات بمركز الشباب، من خلال تحديد قائمة محترمة، وجميعهم نجحوا باكتساح، وأمامهم حلم لتطوير المركز وعمل مدرسة كرة تليق بمركز شباب "محمد صلاح".

من جهته أكد الحاج "صلاح غالي"، أن نجله مازال عضوًا فى مركز الشباب، ولم يتم شطب عضويته من الأساس، وكل ما نشر من أخبار كاذب وورائه مغرضين، مناشدًا وسائل الاعلام بتحرى الدقة قبل نشر أى خبر.

كما سادت حالة من الارتياح والفرح علي وجوه المئات من أهالي قرية "نجريج"، عقب فوز خال "صلاح" برئاسة مركز الشباب بالقرية، كونه يتمتع بشعبية، واحتفلت القرية بفوزه الساحق فى نتائج الانتخابات الرسمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً