اعلان

بعد اعتراف "أروى جودة" في مهرجان القاهرة السينمائي.. نجمات وقعن في فخ صناعة ملابسهن من قماش الستائر

الفنانة أروى جودة الجدل

أثارت الفنانة أروى جودة الجدل، بعد تصريحاتها خلال لقائها مع فضائية "dmc"، أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، كاشفة أنها كانت تستخدم قماش"الستائر"، و"المفارش" المتواجدة في منزلها، لصناعة الفساتين الخاصة بها، فيما تداول عدد من "نشطاء"، مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لعدد من النجمات، ظهرن في المهرجان بفساتين غريبة، معلقين عليها بطريقة ساخرة، حيث ربط البعض تصريحات "أروى"، بما يرتديه النجمات، مؤكدين أن الملابس صنعت ما بين قماش "الستائر" و"المفارش".

خدوجة صبري

وكان من ضمن النجمات الفنانة اللبية خدوجة صبري، والتي لم تكن موفقة في اختيار ملابسها التي حضرت بها الى مهرجان القاهرة السينمائي، مما جعل "النشطاء"، يتحدثون بطريقة ساخرة حول فستانها، فيما أشار بعضهم أن "الفستان" تم تصميمه من قماش "الستائر".

فيفي عبده

وقعت أيضاً الراقصة فيفي عبده، ضمن الإطلالت الأسوأ التي ظهرت خلال إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بإرتدائها فستان "ذهبي"، غريب، جعل "النشطاء"، يضموها إلى قائمة النجمات اللاتي يرتدين ملابس من صناعة "الستائر والمفارش".

عمرو سعد

وبخلاف النجمات كان للفنان عمرو سعد، النصيب الأكبر من السخرية، خاصة بعدما إرتدائه "بدلة"، زرقاء "لميع"، أثارت سخرية "نشطاء" مواقع التواصل الاجتماعي"، وضموها الى قائمة "الستائر والمفارش". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً