اعلان

ننشر خريطة الحرائق المندلعة بعدد من محافظات القاهرة

تمكنت قوات الحماية المدنية اليوم الاربعاء، من السيطرة على عدة حرائق نشبت بعدد من محافظات الجمهورية، لأسباب مختلفة، ومن خلال هذا التقرير ترصد "اهل مصر"، خريطة الحرائق التي نشبت في المحافظات، كان أبرزها نشوب حريق في بورسعيد، وأسوان، كما شملت حدائق القبة، والحوامدية وحلمية الزيتون بالقاهرة، ومحافظة المنوفية.

حريق بورسعيد

اندلع اليوم الأربعاء، حريق هائل بستايل سكوير بيتش بنطاق حى المناخ ببورسعيد، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بحالة اختناق، وتعود تفاصيل الواقعة بعدما ثتلقى اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد إخطار يفيد إصابة 5 أشخاص باختناق إثر نشوب حريق بستايل سكوير بيتش.

وانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتم السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى باقي المحلات الموجودة داخل ستايل سكوير بيتش، حيث أسفر الحريق إصابة كل من "محمود. ف. ال" 25 عاماً، و"السيد. إ. ك." 24عاماً، و"محمود. م. ع" 22 عاماً، و"مصطفى. ح. ح" 24 عاماً، و" أحمد. ع. ال" 25 عاماً، وتم نقل المصابين إلى طوارئ مستشفى بورسعيد العام وتقديم جميع الإسعافات الأولية لحين تماثلهم بالشفاء.

وتم تحرير المحضر اللازم وإتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حريق حدائق القبة

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منطقة حدائق القبة،وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات، وترجع أحداث الواقعة بعدما كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق في حدائق القبة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني، ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وإخماد الحريق.

اقرا ايضاً..الساعة بـ 500 جنيه.. القبض على أجنبيتين بتهمة الترويج لممارسة الرذيلة بوسط البلد

حريق أسوان

نجحت قوات الحماية المدنية بأسوان، اليوم الأربعاء، في السيطرة على حريق نشب في زراعات الهيش بالجبانة الفاطمية الأثرية بأسوان، تم الدفع بسيارات الإطفاء والتي نجحت في السيطرة على النيران دون وقوع أى خسائر فى الأرواح.

وكانت إدارة الحماية المدنية بأسوان، تلقت إخطارا يفيد بنشوب حريق داخل الجبانة الفاطمية الأثرية بمدينة أسوان، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحريق وتم الدفع بـ7 سيارات إطفاء والتي نجحت في السيطرة على النيران بعد ساعة من عملية الإطفاء، وأكدت التحريات الأمنية أن الحريق شب فى مساحة من الزراعات داخل الجبانة، وتم انتداب المعمل الجنائى وإدارة البحث لمعرفة سبب الحريق، وحصر الخسائر.

وعلى الفور انتقلت لجنة أثرية من منطقة أثار أسوان الإسلامية إلى موقع الجبانة الفاطمية برئاسة عبد السلام حسن مدير المنطقة، وتبين أن الحريق نتج عن متروكات زراعات الهيش التي بدأت الوحدة المحلية في إزالتها، مضيفا أن الشواهد تؤكد أن الحريق اندلع بفعل ألقاء جسم مشتعل في زراعات الهيش، فيما لم يؤثر الحريق على المقابر الفاطمية.

حريق الحوامدية

وسيطر رجال الحماية المدنية اليوم الأربعاء، على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الحوامدية دون إصابات، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى الحريق، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان، وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الحوامدية، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات وتم عملية إخماد الحريق.

حريق المنوفية

نشب اليوم الأربعاء، حريق هائل بقرية دراجل التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، أسفرعن مصرع إمام مسجد، وتعرض 18 رأس ماشية للنفوق، تلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائيى يفيد بنشوب حريق بحظيرة مواشى بقرية دراجيل مركز الشهداء.

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية تحت اشراف العميد يأسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية، وتبين تبين مصرع الشيخ " محمد سعيد أبو سماحة " 39 سنة والمقيم بقرية دراجيل، إمام وخطيب مسجد بقرية شمياطس، وذلك أثناء محاولته إطفاء الحريق، كما نتج عن الحريق نفوق 18 رأس ماشية، تم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وكلفت المباحث الجنائية بالفحص والتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وأسباب نشوب الحريق.

حريق حلمية الزيتون

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة اليوم الأربعاء، من إخماد حريق داخل شقة سكنية فى حلمية الزيتون وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات،

وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق فى حلمية الزبتون وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني وتم محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتم إخماد الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك