اعلان

صدق أو لا تصدق.. 3 بلاغات في أقسام الشرطة والمتهم "العفاريت"

من يصدق أن هذا الذي سيروى هو في مصر أم الحضارة والعلم والذكاء والفكر والأدب والموسيقى، من يصدق أن هذه بلد الدكتور أحمد زويل، و الدكتور مصطفى مشرفة، والسير مجدي يعقوب، والدكتور فاروق الباز، من يصدق أن الفراعنة الذين اكتشفوا الطب والفلك وعلم البحار والكتابة على الجدران، يذهب أحفادهم إلى أقسام البوليس لتحرير محاضر ضد "الجن"، نعم ما قولته صحيح، ففي شهر يناير عام 1998 استقبلت ثلاثة أقسام من الشرطة بلاغات ضد "الجن"..

قسم الأزبكية.. فتاة تدخل القسم هربًا من عفريت

تفاجئ العساكر والضباط بفتاة دخلت مهرولة مندفعة إلى داخل القسم فالتف حولها العساكر وطلبت أنت تقابل الضابط، وبعد أن تم تهدئتها، دخلت إلى مكتب الضابط فأمرها بالجلوس على كرسي أمامه، وسألها عن سبب اندفاعها بهذه الطريقة فأخبرته أنها هاربة من "عفريت" إلى داخل القسم، فما كان من الضابط سوى أنه سألها : "«هو لو عفريت بجد مش هيقدر يدخل القسم يعني؟».

اقرأ أيضًا... رعب.. "عفريت" يخدر النساء ويقص شعرهن والشرطة عاجزة.. فيديو

قسم بولاق.. سواق ترلة اختطفته عفريته

في الشهر ذاته من عام 1998 دخل العسكري إلي مكتب أحد الضباط في قسم بولاق يخبره أن مجموعة من المواطنين قد طلبوا مقابلته على خلفية محضر ينوون تحريره، فاستقبلهم ودخلوا، فقال أحدهم بأننا أتينا إلى هنا بتحرير محضر ضد عفريته قد اختطفت واحدًا من عائلتنا.. فسألهم عن سبب ما يقولونه فأخبروه بأنه قد قال قبل أن يختفي أن عفريته هددته بالخطف، وهو بالفعل إختفى.

قسم الدقي عفريت يفسد علاقة بنت بخطيبها

أما عن هذه القصة فهي أحد أغرب القصص أن من الممكن أن يقرأها الإنسان في حياته، فقد قادت الظروف الصعبة لضابط أن تكون خدمته في هذه الساعة المتأخرة من الليل، حيث وجد رجل وامرأة يبدو أنهم مرهقين من البحث عن شئ ما، وعند سؤالهم عما هم يبحثون عنه، فقالوا أن ابنتهم كانت قد خطبت 9 مرات وفسخت الخطوبة وأنهم بصدد تحرير محضر ضد جارتهم لأنها قد استخدمت الجن للتفريق بين البنت وخطبائها.

وفي نهاية التقرير لا يسعنا إلا أن نقول «ربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم»

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً