اعلان

كلوي كاراديشيان تفاجئ جمهورها برد فعلها بعد خيانة زوجها لها

كتب : اهل مصر

مرت 7 أشهر فقط على خيانة تريستان لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كلوي كاراديشيان ، وذلك قبل أيام قليلة من ولادتها لابنتها "ترو"، وإلى الآن لا أحد يعلم هل مازالا مع بعضهما أم لا، لكن من الواضح أن كلوي تريد أن يكون والد ابنتها موجودا في حياتها مهما كان الثمن.

ومن خلال حلقات برنامج "كيب أب ويز ذا كاراديشيانز" اعترفت كلوي بما كان يدور في ذهنها لأنها عادت إلى الوضع المروع في التعامل مع آثار خيانة حبيبها مع ولادتها لابنتها، وعلى الرغم من تواجد أخواتها بجانبها إلا أن كلوي كانت واضحة في قرارها وقالت " أنا ناضجة بما فيه الكفاية لأقول ذلك ويجب أن أضع مشاعري الشخصية جانبًا".

وقالت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 34 عامًا إنها ما زالت تشعر بالاشمئزاز من أفعاله لكنها لم تترك أي شيء يدمر هذه اللحظة التي كنت تنتظرها طوال حياتها وقالت بغض النظر عن ما فعله "تريستان" بالنسبة لي لم أكن سأسامحه، لكن هو والد ابنتي وهما يستحقان أن يحبا بعضهما بعمق قدر الإمكان.

وقالت كلوي أن الولادة ليست شيئًا يمكنك إعادته فهذه اللحظة لا يمكنك الحصول عليها مرة أخرى، أريد من الجميع أن يفكر في كلامي جيدًا.

وتظهر الحلقة أيضًا أخوات "كلوي" وهما "كيم" و"كورتنى" يحاولان الحفاظ على هدوئهما أثناء وجودهما في غرفة الولادة مع "تريستن" رغم توتر الأجواء ومحاولات أختها "كيم كاراديشيان" تجنب تريستان لكن كلوي أجبرتهما على أن يلقيا السلام عليه.

وبعد ولادة ابنتها "ترو" قالت كلوي إنها تريد أن تكون بمفردها ولا تريد أن تسمع أي تعليقات أخرى بخصوص هذا الموضوع فهي تريد أن تستمتع بهذه اللحظة قدر المستطاع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية