اعلان

مصارع يضرب منافسه بكتلة من الأسمنت ويتركه بين الحياة والموت.. فيديو

فوجئ عشاق المصارع الحرة ، بأحد المصارعين يضرب منافسه بقطعة ضخمة من الاسمنت، مما أدي الي سقوطه أرضا علي الفور مصابا بغيبوبة وارتجاج في المخ ، خلال مباراة الموت الاستعراضية ، التي أقيمت في المكسيك وقالت الصحف أن المصارع "إل كويرفو" تم نقله الي المستشفي بين الحياة والموت ، بعد سقوط الكتلة الإسمنتية علي رأسه بشكل مباشر ، في الوقت الذي أعلن فيه منافسه أنخيل أو ديمونيو، عن ندمه الشديد لما حدث مؤكدا انه كان يقصد ضرب منافسه في بالكتلة الإسمنتية في ظهره ، لكن الأمور سارت بشكل خاطئ وسقطت علي رأسه.

ونشرت وسائل الإعلام المكسيكية مقطع فيديو ، تضمن الأجزاء الأخيرة من مباراة الموت ، والتي ظهر فيها المصارع المصاب "إل كويرفو" وهو يوجه ضربات متتالية لمنافسه أنخيل أو ديمونيو ، ويحاول وضعه في تابوت الموتى ، قبل أن ينزل سريعا من الحلبة ، لكن الأخير امسك بقطعة ضخمة من الاسمنت وقام بإلقائها عليه لتسقط فوق رأسه مباشرة .

وسقط إل كويرفو علي الأرض دون حراك ، ليتجمع حوله الأطباء والمساعدون ، ويتم استدعاء الإسعاف لنقله الي المستشفي علي الفور ، نظرا لخطورة حالته الصحية .

وقالت الصحف المكسيكية أن إل كويرفو ، يرقد في العناية المركزة حاليا ، ويعاني من غيبوبة بسبب الضربة القوية التي تعرض لها في الرأس وأثرت بشكل مباشر علي وظائف المخ .

.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً