اعلان

اخر اخبار مصر الان .. رئيس الوزراء يحدد خدمات الدعم النقدي على طفلين فقط بداية من يناير 2019 .. عدم استقرار حالة الطقس اليوم

تُمثل اخبار مصر العاجلة أهمية كبيرة للمواطنين فهم يرغبون متابعة الأحداث فى أسرع وقت، لذلك يقدم "أهل مصر" اخر اخبار مصر الان يوميًا، التى جاء على رأسها قرار وزير الوزراء بتحديد خدمات الدعم النقدي على طفلين فقط بداية من يناير 2019 فيما كانت الأحوال الجوية تشير إلى عدم استقرار حالة الطقس اليوم.

اخر اخبار مصر الان

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم كلمة خلال مشاركته في مؤتمر "تكافل وكرامة" الثالث تحت عنوان "من الحمــــــاية إلى الإنتــــــاج"، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس الوزراء: خدمات الدعم النقدي ستقتصر على طفلين فقط بداية من يناير 2019

اخر اخبار الاقتصاد الان 

يُشكل المعدن النفيس أهمية كبيرة عند المواطنين في المجتمع المصري، ويريدون معرفة أسعار الذهب اليوم الخميس 22 -11 -2018 وحركة البيع والشراء فى الصاغة، الذي شهدت تذبذب شديد الأيام الماضية إلى أن سجلت ارتفاع ساحق، ولمزيد من التفاصيل.. 

أسعار الذهب اليوم الخميس 22 -11 -2018 ارتفاع ساحق بعد قفز سعر أوقية الذهب عالميًا

اخر اخبار الفن الان

هاجمت الفنانة السورية "أصالة نصري"، فنانا كويتيا نشر فيديو له وهو يتناول طبق طعام مكون من لحم مغطى بالذهب، ولمزيد من التفاصيل..

اصالة تهاجم عيسى المرزوق وتصفه بوصف جارح .. ماذا قالت ؟

اخر اخبار الرياضة الان

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوصل الإماراتي اليوم الخميس، في الخامسة والنصف مساء على استاد زعبيل في الإمارات ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال، ولمزيد من التفاصيل..

4 أسباب تحفز لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز على الوصل (فيديو)

اخر اخبار حالة الطقس اليوم

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من حالات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية تبدأ اليوم الخميس 22 نوفمبر، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار وعدم استقرار في الأحوال الجوية

وبذلك نختم نشرة اخر اخبار الان ونطالب المواطنين بأخذ احتياطاتهم وارتداء الملابس الثقيلة نظرًا لتقلب المناخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة