اعلان

ضبط 25 سيارة نقل جماعى غير ملتزمة بتعريفات خطوط السير في الجيزة

كتب : نهى نجم

تمكنت محافظة الجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة وجهاز النقل الجماعى والسرفيس من ضبط 25 سيارة نقل جماعي؛ لمخالفتها القواعد المرورية وعدم الالتزام بالتعريفات المقررة، وذلك خلال الحملات التى نظمتها المحافظة على عدد من المواقف العشوائية بأحياء بولاق الدكرور والهرم والعمرانية والدقي. جاء ذلك، اليوم الخميس، عقب ترأس اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اجتماعًا بحضور رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وممثلين من إدارة مرور الجيزة وشرطة المرافق لتكثيف الحملات على المواقف؛ لضمان تحقيق الانضباط بالشارع الجيزاوى والحفاظ على حقوق المواطن.

ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتشديد الرقابة على مواقف السرفيس والنقل الجماعى وتكثيف أعمال المراقبة على مسئولى الكارتة لتعظيم الإيرادات وتحقيق الاستفادة القصوى منها.

وأكد راشد على التصدى بكل حزم لمواقف السرفيس العشوائية والسيارات غير الملتزمة بتعريفات خطوط السير المقررة من قبل المحافظة، مكلفاً رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والجهاز التنفيذى للنقل الجماعى والسرفيس لاتخاذ ما يلزم لإزالة أى مخالفات.

وكشف راشد عن قيام حى العمرانية بالتحفظ على 3 مركبات توك توك غير مرخصة وإعاقتها حركة السيارات والمارة وخروجها بالشوارع الرئيسية، وذلك من شارعي جمال الدين الأفغانى ومجمع المدارس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

لافتا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة تكثف من حملات ضبط المركبات المخالفة، مؤكدا حجز 45 توك توك غير مرخص وغير ملتزم بخطوط السير الممنوحة بالترخيص، خلال حملات تم تنظيمها أمس الأربعاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة