هبة من أمام محكمة الأسرة: لقيته في حضن أختي

شيماء الهوارى

09:10 م

الخميس 22/نوفمبر/2018

هبة من أمام محكمة الأسرة: لقيته في حضن أختي
هبة من أمام محكمة الأسرة: لقيته في حضن أختي
حجم الخط A- A+

سقطت هبه مغشيا عليها لعدم تحملها ما رأته فقد تعرضت للخداع من أقرب الناس إليها زوجها وحب عمرها وشقيقتها التي تكبرها، حيث دعت أختها لقضاء عدة أيام داخل شقتها لتجدها فى منتصف الليل فى أحضان زوجها يمارسان العلاقة، لجأت هبه إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد 8 سنوات من الزواج.

قالت هبه "تعرفت على رجل أعمال ذو مركز مرموق وثري جدا ونشأت بيننا علاقة عاطفية دامت شهور وسرعان ما تقدم إلى خطبتى وتم الزواج بعد ٤ شهور من الخطوبة كان الحب والسعادة يغمر حياتنا الزوجية، واستمرت حوالى 6 سنوات من الاستقرار".

وأضافت "رزقني الله منه بطفلين ومنذ حوالي فترة قليلة لاحظت تغير زوجي فى المعاملة حيث ابتعد عن معاشرتى غير عادته فلم يطلب مضاجعتى كما كان، أصبح يأتى البيت للنوم فقط وتحملت والتمست له الأعذار، وكانت لى أخت تكبرنى بأعوام مطلقة لأنها لا تنجب وكانت تعيش فى بيت العائلة، اقترح عليا زوجي ذات يوم أن أطلب من أختي أن تأتى لقضاء عدة أيام لتغير جو.

ضبطه في حضن زوجته.. ترزي الوراق يقتل العشيق والنيابة تحبسه 4 أيام


وتابعت "كنت سعيدة إلى أبعد الحدود لاهتمام زوجي بأحوال عائلتى، وعندما أخبرت أختي وافقت على الفور وجاءت ومر 3 أيام على مجيئها لدى، أحسست بالعطش ليلا فقمت لأشرب فلم أجد زوجي بجوارى ظننت أنه فى غرفة المكتب كعادته، وأثناء ذهابي للمطبخ سمعت صوت ضحكات زوجي تخرج من الغرفة التي تنام بها أختي.

وتابعت" فتحت الغرفة وأنا أكذب أذنى ووجدت زوجى وأختى الوحيدة يمارسان العلاقة لم أتحمل الصدمة حتى سقطت مغشيا على وبعد إفاقتى بأيام ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء وأنا تحت العلاج النفسى من آثر الصدمة.

موضوعات متعلقة