اعلان

سببان دفعا جماهير الزمالك للهجوم على علاء عبدالعال

قامت جماهير نادي الزمالك بمهاجمة المدير الفني لنادي الداخلية علاء عبدالعال، عن طريق إلقاء زجاجات المياه عليه مما أصابه، وذلك في إطار مباراة الزمالك والداخلية، التي جمعتهما في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس.

وجاء غضب الجماهير البيضاء من علاء عبدالعال مدرب فريق الداخلية مما دفعهم لمهاجمته، لـ 3 أسباب يستعرضها لكم " أهل مصر " فيما يلي:

1- التعادل حتى الدقائق الأخيرة:

استطاع نادي الداخلية أن يتقدم على نادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، قبل أن يعدل محمود كهربا النتيجة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة العاشرة، واستمر نادي الداخلية بقيادة علاء عبدالعال بفرض التعادل على الفريق الأبيض حتى الدقائق الأخيرة، مما سبب شحن جماهير القلعة البيضاء واستفزازهم بسبب تأخر هدف الفوز.

2- رفع القميص الأحمر:

قام علاء عبدالعال مدرب فريق الداخلية، برفع قميص نادي الداخلية في وجه جماهير نادي الزمالك، وهو ما استفز الجماهير البيضاء ظنا منهم أنه يشير بالقميص للنادي الأهلي الغريم التقليدي لهم، نظرا لأن لون قميص نادي الداخلية أيضا أحمر، وهو ما نفاه علاء عبدالعال لاحقا مؤكدا إلى أنه كان يقصد بالقميص فريق الداخلية ولا شئ آخر.

اقرأ أيضا: أول تعليق من علاء عبدالعال بعد إصابته من جماهير الزمالك

وانتصر نادي الزمالك مساء اليوم الخميس على نادي الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليؤكد على صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بالوصول للنقط الـ29.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي