اعلان

محاكم الأسرة X أسبوع: طالبة يغرر بها بائع جائل.. جوزى يتحرش ببنته.. ما لوش كلمة.. عايزنى أرقص لصاحبه.. عنده صرع.. لقيته في حضن أختى

تشهد محاكم الأسرة العديد من القضايا العجيبة والمثيرة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكنهم تعرضوا لبعض المشكلات التى جعلت أسماءهم تسجل فى ملفات القضاء. "أهل مصر"، ومن أسباب الدعاوى: طالبة يغرر بها بائع جائل .. جوزى يتحرش ببنته.. جوزي ما لوش كلمة.. عايزنى أرقص لصاحبه.. عنده صرع.. حلوى المولد.. لقيته في حضن أختى. "أهل مصر" يرصد أهم القضايا فى أسبوع.

في دعوى إثبات نسب: طالبة إعدادية طردها أبوها بعد أن غرر بها بائع جائل.. فقبلت أن تكون خدامة لأهله

تقدمت فتاة بدعوى إثبات نسب، بعد أن غرر بها بائع جائل، فحملت منه، وطردها أبوها، واضطرت أن تعيش مع أهل البائع خدامة، ولكن أهله رفضوا الاعتراف بالطفل. ندى صاحبة الـ١٤ عاما فى الصف الثالث الإعدادى من أسرة طيبة، تنجرف فى علاقة عاطفية من وراء أهلها مع شاب يبلغ الـ١٧ عاما، يعمل بائعا جائلا في أحد الشوارع، وظل يستغل الفتاة ويوهمها بالحب، حتى استطاع أن يوقعها فى شباكه، وينال منها غرضه؛ لتأتى نهاية المطاف بالفتاة بالوقوف داخل أسوار محكمة الأسرة بزنانيرى دائرة البساتين، تحمل على يديها طفلا صغير لا يتعدى أياما؛ لترفع دعوى إثبات نسب، بعد أن تبرأ منها اهلها.

سهام تطلب الخلع: جوزى بيتحرش ببنته

لم تتخيل سهام أن زوجها الذي يعيش معها فى منزل واحد، يتحول من هزاره لطفلته الى التحرش بها وملامستها فى أماكن حساسة من جسدها، وعندما رأته خافت على طفلتها، وهرولت مسرعة وهى ترتدى العباءة السوداء وتمسك فى يديها طفلتها الصغيرة إلى محكمة الأسرة بزنانيرى دائرة البساتين، لرفع دعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها "زوجى بيلعب فى أماكن حساسة فى جسد طفلتى الصغيرة التى لا تتعدى ٦ سنوات".

يمنى في دعوى طلاق: جوزي إنسان ما لوش كلمة

"من قبل الخطوبة واتفقت معاه على أنى لازم أكمل الدكتوراه وهو وافق بشرطي أمام الجميع ليأتي بعد الزواج ويخيرني بينه وبين الدكتوراه.. ده إنسان ما لوش كلمة". جاءت هذه الكلمات على لسان "يمنى" وهى تقف داخل جدران محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى قضائية لطلب الطلاق من زوجها بعد عام من الزواج مبررة ذلك "خايف أنى أصل إلى مرتبة علمية تعلوه فوقف في طريق مستقبلي".

مروة تطلب الطلاق: جوزي بيوصف جسمي لصاحبه

جاءت دعوى مروة غريبة نوعًا ما، حيث إنها لم تتخيل فى يوم من الأيام أن زوجها يصف جسدها لصديقه، "كنت أعلم أنه ينقل أسرار البيت وفراش الزوجية إلى صديقه، ولكن وصل به الحد أن تغيب عنه الشهامة ويصف جسدي بالتفاصيل، فكيف هذا؟"، جاءت هذه الكلمات على لسان مروة وهى تقف داخل محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥٠ يومًا من الزواج.

مي تطلب الخلع: جوزي عايزني أرقص لصاحبه ومراة صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة

بعد ٣ أشهر من الزواج وباقتراب " أهل مصر" منها لمعرفة قصتها، قالت مى فى مستهل حديثها " اتجوزت منذ ثلاثة أشهر من ياسر يعمل بشركة خاصة، وذات يوم قرر أن نسافر شرم الشيخ مع صديقه وامرأته لقضاء وقت ممتع، ووافقت وبعد أن وصلنا إلى شرم، وجدت صديقه يخرج من الشنطة عبايات ضيقة جدا ومفتوحة من الجوانب، كانت قد أحضرتها زوجته معها من مصر".

وأضافت "وجدت جوزي وصديقه طلبوا أن يشغلوا أغاني ونرقص سويا. وافقت زوجة صديقه ولكنى رفضت، فغضب زوجى من رفضى وقال لى "إنتي فقر وما لكيش فسح" ، وأنا على قدر من الجمال وطوال الوقت صديقه ينظر إلىَّ نظرات بطريقة غريبة، فطلبت من زوجى أن أرجع إلى مصر فرفض.

وتابعت "بالإضافة إلى ذلك طلبت زوجة صديقه مني أن نمارس العلاقة في نفس المكان، وأخبرت زوجى وصدمنى برده البارد "عادى تغيير"، وصديقه رحب بذلك؛ مما جعلنى أفر هاربة متسللة بالليل، ورجعت إلى مصر وذهبت الى منزل أسرتى.

عروس تطلب الخلع: زوجي عنده صرع ولما طلبت الطلاق قالوا عليَّ واطية

أقامت هند دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لطلب الخلع من زوجها، بعد أيام قليلة من الزواج مبررة ذلك بقولها: "جوزى وأهله ناس كدابين وخبوا علينا الحقيقة إنه مصاب بصرع العنف، عندما تأتى إليه النوبة يقوم بكسر كل ما حوله ويضربنى ضرب غير عادى، منهم لله أهله ولما طلبت الطلاق قالوا عليَّ واطية ومش أصيلة".

سميرة تطلب الخلع: جوزي قال لي حلاوة المولد بدعة وما ينفعش أشتريها

"كل ما أقول لجوزى هات لنا حلاوة المولد يقول لى بدعة وحرام نشتريها، رغم أنه مرتاح ماديا. ولما صممت ضربنى". جاءت هذه الكلمات على لسان سميرة وهى تقف أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها تحمل رقم ٢١١٨ لسنة ٢٠١٨

ياسمين تطلب الطلاق: حمايا تعبان بيحوم حواليا

من المعروف دائما أن كيد الحموات يهدم بيوت كثيرة ويجعلها تتفكك، ولكن الغريب فى هذه الدعوى أن يتبدل ويصبح كيد الحما، ياسمين صاحبة الثلاثين عاما تحملت كل مكايد حماها من أجل الحفاظ على زوجها وبيتها، ولكن جاء عليها، فأصبحت لا تتحمل، حيث أصيبت بحالة نفسية سيئة نتيجة لتصرفات حماها جعلها تقف داخل محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق بعد ٥ سنوات من الزواج، مبررة ذلك بقولها "حمايا تعبان قعد يحوم حوالى لحد ما خرب بيتى منه لله".

نرجس تطلب الخلع: جوزى كل ما يشوف وشى يحسبن

أقامت نرجس دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج، مبررة ذلك "جوزى بقاله ٥ شهور كل ما يشوف وشى يتحسبن لحد ما كرهنى فى نفسي".

أغرب دعاوى محكمة الأسرة.. لبنى تطلب الطلاق: أربي حمام ولا أربي ولادي؟

لم تتخيل لبنى صاحبة الـ29 عاما في يوم من الأيام أنها تعمل بتربية الحمام، تقوم بخدمته ليل نهار، فبعد الزواج بـ6 سنوات قرر زوجها أن يربي الحمام بجانب عمله الأساسي، وطلب منها أن تساعده في تربيته وإطعامه وتنظيف المكان الذي يعيش فيه. نفدت الزوجة في بداية الأمر، إلا أنها وجدته عملا مرهقا، وأحست باحتقار لنفسها كما قالت "أرمي عيالي عشان أربى حمام"! مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها، مبررة استحالة العشرة معه.

هبة من أمام محكمة الأسرة: لقيته في حضن أختي

سقطت هبة مغشيا عليها لعدم تحملها ما رأته، فقد تعرضت للخداع من أقرب الناس إليها زوجها وحب عمرها وشقيقتها التي تكبرها، حيث دعت أختها لقضاء عدة أيام داخل شقتها لتجدها فى منتصف الليل فى أحضان زوجها يمارسان الجنس، ولجأت هبة إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد 8 سنوات من الزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم