اعلان

حوادث هزت مصر في أٍسبوع: انتحار طبيب نفسي بالبحيرة.. و"ترزي" يقتل عشيق زوجته بالوراق ..وشاب يقطع جثة زوجته بسبب الخيانة في أوسيم.. وجزارون يقتلون صاحب صالة بلياردو بسبب كيلو لحمة

الدم أصبح رخيصا، والجرائم كل يوم في زيادة، ولا أحد يعرف سببها أو تفسيرا لها، سواء كانوا أكاديمين أو نفسيين، وشهد الشارع المصري خلال أسبوع عددًا من الحوادث المؤلمة نستعرض في هذه السطور التالية أبرز الحوادث المؤلمة على مدار الأسبوع.. وجاء أبرزها:

العثور على جثتين لفتاتين مقتولتين بـ 12 عيارا ناريا فى العبور:

تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من جهودها لكشف غموض العثور على جثتين لفتاتين مقتولتين بالرصاص بمدينة العبور.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث قسم العبور، بعثور الأهالي على جثتين لفتاتين مقتولتين بالرصاص، وبفحص الجثث تبين أن الوفاة بسبب عدة طلقات نارية وصلت لـ 6 طلقات بكل جثة، وتم العثور معهما على كمية من مخدر الهيروين وتم نقلهما للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

انتحار طبيب نفسي من أعلى برج سكني بالبحيرة

انتحر طبيب نفسي بالقفز من أحد الطوابق العلوية ببرج سكني بمنطقة الوكالة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، بانتحار طبيب أمراض نفسية وعصبية، بإلقاء نفسه من أحد الأدوار العلوية ببرج سكني بمنطقة الوكالة بدمنهور، وانتقل ضباط قسم شرطة دمنهور لمكان الواقعة، لمعرفة أسباب الحادث وملابساته، وتبين من التحريات الأولية للحادث انتحار الدكتور "إبراهيم أحمد"، 33 سنة، ومقيم بمنطقة الوكالة بدائرة القسم، وأنه كان يعاني من مرض نفسي وكان يعالج منه، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

كشف لغز مقتل رجل وزوجته بدكرنس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز مقتل زوج وزوجته وسرقة كميات كبيرة من المصوغات الذهبية بقرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، حيث تبين أن وراء الواقعة أحد أقارب الزوج بالاشتراك مع عريف شرطة وموظف بكهرباء بنى عبيد.

بعد دفن أشلائه 8 أيام.. تقطيع جثة العشيق بالتبين

تلقى المقدم وسام عطية، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، بلاغ من المدعو خالد رمضان، مفاده تغيب شقيقه المدعو "محمود"، 18 سنة، قهوجي، ومقيم بدائرة القسم.

وبعمل التحريات تبين وجود خلافات سابقة بين المبلغ باختفائه وعائلة المدعو "جاد جاد شحاتة"، 50 سنة، مزارع بأسيوط، ومحل سكنه الحالي منطقة التبين، وأثناء السير في خطة البحث التي أشرف عليها العميد محمد شرقاوي، مدير مباحث قطاع جنوب القاهرة، تبين أن وراء الواقعة كل من "إبراهيم جاد جاد" 25 سنة، ونجل عمته "فتحي سيد عبدالحميد"، 28 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفا بقتل المجني عليه وتقطيع جثته ودفنه في منطقة جبلية منذ 8 أيام، بسبب اكتشافهم علاقة غير شرعية بين المجني عليه وشقيقة المتهم الأول.

العثور على جثة متفحمة داخل منزل في قنا

عثرت قوات أمن قنا،، على جثة شخص متفحمة داخل منزله بقرية بخانس بمركز أبو تشت.

تلقى اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنا، إخطارا من الدكتور خالد يوسف رئيس موفق إسعاف قنا، يفيد بعثور قوات أمن قنا على جثة أنور محمود محمد، متفحمة داخل منزله بقرية بخانس بمركز أبو تشت.

شاب يقتل خالته وزوجها لسرقة 350 جنيها بروض الفرج

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات لواقعة العثور على زوجان مقتولان داخل شقتهما بمنطقة روض الفرج، والذى تبين ان نجل شقيقة الزوجة وراء التخلص منها بسبب خلافات فيما بينهم حول الميراث، ونظرا لمروره بضائقة مالية توجه لهم لطلب إقراضه مبلغ مالى، إلا أنهما رفضا، فسدد لهما الطعنات حتى توفيا، واستولى على محتويات الشقة ومبلغ 350 جنيها، فتم ضبطه، وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

جزارون يقتلون صاحب صالة بلياردو بسبب كيلو لحمة

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا، من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين الطرف الأول "طارق.م" جزار، وشقيقة "أحمد" جزار، والطرف الثاني "شعراوى أحمد" صاحب صالة بلياردو وشقيقه "على"، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة، وبالفحص تبين وجود جثة "شعراوي" بها عدة طعنات، وإصابة شقيقه بإصابات خطيرة، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية، عن وجود خلافات قديمة بين الطرفين وأن الطرف الأول، منذ فترة، حرر محضرا ضد الطرف الثاني يتهمه بسرقة مبالغ مالية من داخل محل الجزارة، وتجمع بعض الأهالي وتم الصلح بينهما، ويوم الحادث توجه "شعراوي" لمحل الجزارة لفرم كيلو لحمة، فنشبت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت أن المجنى عليه عاود إلى صالة البلياردو واستعان بشقيقه وتوجها لمحل الجزارة، ونشبت بينهما مشاجرة قام الطرف الثانى بإلقاء مياه نار "مادة كاوية" على الطرف الأول، فقام الطرف الأول بالتعدي عليهما بالساطور، مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة دخل على إثرها غرفة العناية المركزة.

"الخيانة".. كلمة السر في مقتل ربة منزل على يد زوجها بأوسيم

وكشف مصدر أمني عن أن الخيانة هي سبب مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة أوسيم جنوبي الجيزة.

وأضاف المصدر، أن جثة الزوجة عثر عليها في أرض زراعية بدائرة القسم، وأكدت التحريات أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة.

وكان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم من غرفة النجدة بالعثور على جثة ربة منزل ملقاة بأرض زراعية، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة ربة منزل وبه طعنات، وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها بسبب شكه فى سلوكها.

"ترزي" يقتل عشيق زوجته في الوراق

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اخطارا بمقتل شاب داخل شقة بمنطقة الوراق، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين العثور على جثة شاب في الثلاثينات من العمر غارقا في دمائه داخل غرفة النوم مصابا بطعنة في الصدر جهة القلب.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم "ترزي" تزوج منذ 4 أشهر، وكانت زوجته على علاقة بالمتهم (نجار) قبل الزواج لكنها لم تصل لعلاقة غير شرعية، وبعد الزواج استغلت الزوجة انشغال زوجها ودعت عشيقها إلى منزلها لممارسة الرزيلة.

وأضافت التحريات أنه يوم الواقعة شعر الزوج بإعياء في عمله، فعاد مبكراً عن موعده المعتاد وعند دخوله الشقة فوجئ بزوجته في أحضان عشيقها داخل غرفة النوم، فاستشاط غضبًا واستل سكينًا من المطبخ وطعن عشيق زوجته التي تمكنت من الهرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً