اعلان

214 قضية تموينية خلال حملات في مركز البداري ومدينة أسيوط

صورة أرشيفية

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على تشديد الرقابة على الأسواق لمواجهة الغلاء وجشع التجار والتصدي لمحاولة تهريب السلع المدعمة، وذلك من خلال حملات مستمرة ودورية على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومراقبة السلع والمنتجات المعروضة علي المواطنين بمراكز وقري المحافظة، علي أن يتم توقيع عقوبات رادعة علي المخالفين. وقال العقيد أحمد أنور مدير إدارة مباحث التموين إنه تم تحرير 214 قضية تموينية متنوعة بمركز البداري ومدينة أسيوط.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا الوقائع واعترفوا بصحتها، وتم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة تصرفات النيابة، مؤكدا استمرار الحملات بالتنسيق مع مديرية التموين للسيطرة علي ظاهرة الغش التجاري.

وأوضح مدير إدارة مباحث التموين أن الحملات أسفرت عن تحرير 65 محضرا تموينيا ما بين ضبط مولد طلاء وسلع غذائية منتهية الصلاحية ومصنع أدوات كهربائية بدون ترخيص بمركز ومدينة البداري وتحرير 69 محضرا تموينيا ما بين 61 كيلو لحوم و20 كيلو حلاوة مولد غير صالحة للاستهلاك الآدمي و100 كيلو دقيق بلدي مدعم تم ضبطه قبل سرقته لتجميعه وبيعه في السوق السوداء بدائرة قسم ثانٍ أسيوط، وأيضاً تحرير 80 محضرا تموينيا ما بين سكر وأرز تمويني ودقيق مدعم بدائرة قسم أول أسيوط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"