اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. أمطار غزيرة على القاهرة .. ثبات أسعار الذهب اليوم الجمعة

يهتم المواطنون بمطالعة اخبار مصر العاجلة عبر الإنترنت، نظرًا لتميزها فى سرعة نقل الأحداث، قبل أي وسيلة إعلامية أخري، لذلك يقدم "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن لجميع الأنباء التى تشغل الرأي العام، وأبرز ماجاء اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 أمطار غزيرة على القاهرة .. ثبات أسعار الذهب اليوم فى الصاغة ومحلات المجوهرات 

اخر اخبار مصر اليوم

شهدت القاهرة صباح اليوم الجمعة أمطار غزيزة فى مختلف المناطق بالمحافظة، أدت إلى غرق العديد من الشوارع وغمرت المياة الإنفاق والكبارى، فتعد من خير الجمعة، ولمزيد من التفاصيل..

أمطار غزيزة على القاهرة.. اللهم ارزقنا صيبا نافعا (فيديو وصور)

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

يمثل المعدن الأصفر لدي الفتيات قيمة كبيرة ويتابعن أسعاره بشغف مما اصبح لديهم هوس مستمر لمعرفة كل مايخصه؛ فقد شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة 23- 11 -2018 ثبات نسبي وقد وصل سعر الذهب اليوم عيار 18 نحو 523 جنيهًا، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الذهب اليوم الجمعة 23 -11 -2018 ثبات نسبي وسعر الذهب اليوم عيار 18 يسجل 523 جنيهًا

اخر اخبار الرياضة في مصر

قرر محمد يوسف ىالمدير الفنى المؤقت للفريق الأول لكرة القدم، خصم ١٠٠ ألف جنيه من كل لاعب بعد مباراة الوصل الإماراتي التى ودع على إثرها الفريق الأحمر البطولة العربية للأندية، ولمزيد من التفاصيل..

محمد يوسف :100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بعد الخروج من البطولة العربية

اخر اخبار الفن اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة نادية الجندي ويظهر على وجهها ملامح تقدمها في العمر، حيث يملأ وجهها الكثير من التجاعيد، التي أحدثت ضجة كبيرة بين متابعيها، ولمزيد من التفاصيل..

تجاعيد نادية الجندي تشعل السوشيال ميديا.. صور

وذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن بمختلف الأحداث الهامة على الساحة الإعلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً