اعلان

لسانك حصانك.. ألفاظ نابية لـ5 فنانين أولهم إسماعيل ياسين وآخرهم محمد رمضان (فيديو)

اسماعيل ياسين

هناك الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي الذين يتمتعون بشعبية جارفة، مما يجعل الكثير من جمهورهم يتخذهم مثلا أعلى يحتذى به، وهو ما يتطلب من هؤلاء النجوم أن يحسنوا التصرف في المواقف الصعبة، لأن جمهورهم يتأثر برد فعلهم في تلك المواقف، ولكن يجب على متابعيهم أن يدركوا أن هؤلاء النجوم بشر، يمكن ان يخطئوا في أي لحظة، ولا يمكن أن نحملهم فوق طاقتهم على خطأ ما ارتكبوه بقصد أو بغير قصد. ومن هنا نسرد لكم أبرز 5 نجوم تطاولوا على آخرين بألفاظ "بذيئة",,

محمد رمضان يسب مدير عام قنوات" MBC مصر" :

هاجم الفنان محمد رمضان مدير عام قنوات" MBC مصر" محمد عبد المتعال، في مقطع فيديو نشرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث وجه له عددا من الألفاظ "النابية"، حيث حكم على "رمضان"، على خلفيتها بالسجن 6 أشهر وكفالة 1000 جنيه وغرامة 10000 جنيه، كتعويض مدني مؤقت، وذلك بتهمة السب والقذف.

ملحم بركات يسب عازفا في فرقته بسبب الخضة :

خرج المطرب اللبناني ملحم بركات عن شعوره خلال إحدى حفلاته، ووجه سبابا الى أحد أفراد فرقته في حضور جمهوره، الذي أبدى استياءه بعد الحفل؛ بسبب المحتوى اللفظي الذي نطق به "بركات"، دون اعتبار للأطفال والسيدات المتواجدين في الحفل، وجاء اللفظ الخارج من المطرب اللبناني بعد أن فاجأه أحد أفراد فرقته بخبطة مفاجأة على "الدرامز"، جعلته يقفز من هول "الخضة"، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يسب خلالها "بركات"، ولكن هناك الكثير من المواقف التي خرج فيها عن شعوره، وتلفظ بألفاظ "نبية".

إسماعيل ياسين نكتة سب الدين:

وقع الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين في فخ الألفاظ "النبية"، بعدما كان على أحد المسارح يسرد "نكات" لجمهوره، وجاء محتوى إحدى تلك "النكات" خارجا عن الذوق العام، خاصة وأنه سب الدين أمام الجمهور ودون خجل خلال سردها.

شعبان عبد الرحمن أغنية نابية بفعل الحشيش:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمؤدي الشعبي شعبان عبد الرحيم، وهو يقوم بغناء موال به الكثير من الألفاظ النابية، فيما أكد البعض بأن "شعبولا" في ذلك الوقت كان يتناول مخدر الحشيش، وهو ما جعله يتلفظ بتلك الألفاظ.

عزت أبو عوف للسبكي: دا ابن وسخة:

سب الفنان عزت أبو عوف المنتج محمد السبكي في إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير"، تقديم الإعلامية ريهام سعيد، حيث سرد "أبو عوف" تفاصيل اشتراكه في فيلم "عمرو وسلمى" مع الفنان تامر حسني، وخلال الحديث قال : "عندما علمت أن المنتج هو محمد السبكي قلت إخص، دا ابن ستين كلب"، ولكن الشتيمة كانت أقوى من تلك بكثير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً