اعلان

5 أزمات لـ منى عراقي.. أبرزها اعترافها بتعرضها للاغتصاب وآخرها إحالتها للتحقيق من المجلس الأعلى للإعلام

دائماً ما تثير الإعلامية منى عراقي الجدل، بسبب مواقفها الغريبة أو تصريحاتها الجريئة التي تعرضها للكثير من المشاكل، وتجعلها مادة دسمة لوسائل الإعلام المختلفة، ناهيك عن نوعية البرامج التي تقدمها على الشاشة، والتي تعتمد في المقام الأول على التحقيق الاستقصائي الذي يحتوي على الكثير من المغامرات والدخول في أوكار الإجرام للتعامل معهم، ولعل برنامج "المهمة"، المذاع على قناة "النهار"، خير شاهد على أزمات منى عراقي. من هنا نسرد لكم أبرز 5 أزمات واجهتها منى عراقي خلال الفترة الماضية..

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ينذر منى عراقي ويحيلها للتحقيق:

ظهرت الإعلامية منى عراقي في إحدى حلقاتها ببرنامج "المهمة"، المذاع على فضائية "النهار"، وهي تحمل في يديها "حذاءها"، وتغني أغنية شعبية، كما أنها تحدثت مع أحد الأطفال والذي يبلغ من العمر 7 سنوات عن قيام والده بقتل شقيقة الطفل، مما جعل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يوجه إنذارا لقناة "النهار"؛ لمخالفة برنامج "المهمة" كود الطفل بميثاق الشرف الإعلامي ومعايير وضوابط الإعلام، وإحالة المذيعة منى عراقي إلى التحقيق بنقابة الإعلاميين، ومتابعة المجلس لمجرياته.

هجوم منى عراقي على "الرجال" بسبب الاغتصاب:

ظهرت الإعلامية منى عراقي في إحدى حلقات برنامجها السابق "انتباه"، وتحدثت عن قضية اغتصاب جنسي، وقامت على أثرها بمهاجمة الرجال بطريقة غريبة، استفزت الكثيرين، خاصة وأنها اتهمتهم بالبحث عن إشباع غرائزهم، مما جعل قناة "المحور" وقتها تعتذر للجمهور، وتعترف أن المذيعة لم تلتزم بالقواعد المهنية والأخلاقية، وهو ما جعلهم يفسخون التعاقد معها.

منى عراقي تعترف بتعرضها للاغتصاب:

لم تتوقف منى عراقي عن إثارة الجدل، فظهرت في برنامج مذاع على فضائية "بي بي سي عربي"، وتحدثت عن تعرضها للاغتصاب وهي طفلة، وحاولت الاشتراك في حملة "me too"، المتواجدة بالولايات المتحده، والتي أنشئت من أجل اعتراف نجوم الفن والإعلام بحالات الاغتصاب التي تعرضوا لها.

القبض على منى عراقي و6 من طاقم عملها بسبب بيع طفل في الأزبكية:

تستمر الإعلامية منى عراقي في إثارة الجدل، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة مؤخراً القبض عليها و6 من طاقم عملها؛ بسبب بيع طفل بالأزبكية، إذ تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بوجود مشاجرة وتجمع للمواطنيين، وبالانتقال والفحص تم ضبط الإعلامية منى العراقي و6 من أفراد طاقمها بالإضافة إلى سيدة أخرى تعمل طباخة؛ بسبب توسط الأخيرة فى بيع أحد الأطفال لأسرة غير قادرة على الإنجاب، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، قبل أن تأمر النيابة بإخلاء سبيلها.

حديث منى عراقي عن حياتها الشخصية:

قالت الإعلامية منى عراقي إنها تعرضت للكثير من المتاعب والأزمات خلال حياتها الشخصية، حيث قالت: "نقطة ضعفي أطفالي،أحاول حاليا تعويضهم عن سنوات مضت"، فيما كشفت عن توقفها عن العمل لحين انتهاء ابنها من الثانوية العامة، قائلة "باكفَّر عن غلطتي".

وأضافت "كنت باتجوز عرفي بعلم أهلي ومعارفي، لكن بدون علم أولادي؛ لأني باخاف عليهم، وهم دلوقتي كبروا ويقدروا يعرفوا"، فيما تحدثت عن معاناتها قائلة: "اترميت أنا وولادي في الشارع 7 سنين على البلاط، حرفيا، وكنت عايشة على سجادة ومخدة أنا وهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً