اعلان

جريزمان أحد ضحايا الهروب من شبح ميسي

جريزمان

يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو، اليوم السبت، اللقاء المرتقب بين برشلونة وأتليتكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإسباني، ويسعي كل من الفريقين إلى السيطرة علي صدارة الدوري؛ حيث يسبق الفريق الكتالوني نادي أتليتكو بنقطة واحدة برصيد 24 نقطة، يصطدم أنطوان جريزمان نجم فريق أتليتكو مدريد بالنجم ليونيل ميسي، في لقاء شيق وحاسم بالنسبة لمتصدر الليجا، وتعبر هذه المباراة الأولى لجريزمان أمام البارسا بعد فشل إنتقال اللاعب إلى قلعة الكتلان الموسم الماضي.

فبعد المستوى الرائع الذي قدمه جريزمان في السنوات الماضية، تقدم برشلونة بعرض للإستفادة من خدمات اللاعب، وتدعيم خط هجوم الفريق، لكنه أعلن عن رغبته في البقاء مع فريقه، جاء ذلك قبل مباراة منتخب فرنسا الأولى في مونديال روسيا 2018.

كان الهروب من شبح الرجل الثاني سبباً في رفض جريزمان الإنتقال إلى برشلونة؛ حيث أكد أن إستمراره مع الفريق المدريدي يجعله من أبرز نجوم العالم، دون الوقوع تحت ظل ميسي.

لم يكن أنطوان جريزمان الضحية الوحيدة لشبح ظل ميسي، فقد سبقه اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا، نجم نادي برشلونة السابق، وباريس سان جيرمان الفرنسي حالياً، فبالرغم من الأداء المتميز الذي ظهر به اللاعب البرازيلي مع البارسا، إلا أن نجم اللاعب لم يلمع بسبب وجود ميسي، وهيمنته علي غالبية الجوائز، فبعد أن كان نيمار النجم الأول لفريق سانتوس البرازيلي، قبل إنتقاله إلى برشلونة، أصبح الرجل الثاني خلف ميسي.

وفي صفقة مدوية انتقل النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، بعد تكفل الفريق بدفع الشرط الجزائي للفريق الكتالوني المقدر بـ222 مليون يورو، وأصبحت صفقة نيمار هي الأغلي في التاريخ، محطمة رقم صفقة اللاعب بول بوجبا، حين انتقل من اليوفنتوس إلى مانشيستر يونايتد بمبلغ وقدره 105 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً