اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. تراجع أسعار العملات اليوم السبت .. هبوط أسعار الذهب اليوم فى مصر الان

تتباين أسعار السلع والمنتجات فى الأسواق المحلية بين الهبوط والصعود أو الاستقرار، لذلك تهتم "أهل مصر" بتقديم نشرة مصر الاقتصادية وتضم أسعار الذهب اليوم فى مصر الان بالإضافة إلى أسعار العملات اليوم بجانب اسعار الحديد والأسمنت فى المصانع، فضلا عن بورصة الدواجن واللحوم وأسعار الخضروات والفاكهة التى تشغل بال ربات البيوت.

أسعار العملات اليوم

مرت أسواق الصرافة الأيام الماضية بتذبذبات متتالية وهكذا تواصل اليوم الثاني الذي سجلت فيه اسعار العملات اليوم السبت 24 - 11 - 2018 تراجع ملحوظ، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار العملات اليوم السبت 24 - 11 - 2018 تراجع ملحوظ فى سعر الدولار اليوم

أسعار الذهب اليوم

تشهد مؤشرات البورصة العالمية والمحلية للمعدن الأصفر حالة انهيار في التعاملات الصباحية حيث سجلت اسعار الذهب اليوم السبت 24-11-2018 تراجع شديد وهو أدنى مستوى وصلت له منذ تداولات الأسبوع المنصرم، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الذهب اليوم المحلية في الصاغة السبت 24 -11 -2018 بعد انهيار سعر أوقية الذهب عالميًا

أسعار الحديد اليوم

تستمر أسواق مواد البناء في حالة استقرار تام حيث قلة حركة الشراء والبيع مع اضطراب الأجواء بالأمس؛ قد سجلت أسعار الحديد ثبات بالتوازى مع قيمتها بالأمس، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الحديد اليوم السبت 24 -11- 2018 استقرار تام سعر الحديد اليوم حديد المراكبي يسجل 12250 جنيهًا

اسعار الاسمنت اليوم

تواصل حركة مواد البناء في الأسواق حالتين مستمرين تراجعها أو استقرارها، وقد شهدت اسعار الاسمنت اليوم السبت 24 -11 - 2018 انخفاضها لليوم الثالث على التوالى حيث بلغ متوسط سعر الأسمنت اليوم على العموم 800 جنيهًا، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار الاسمنت اليوم السبت 24- 11 - 2018 تواصل تراجعها في الأسواق سعر الأسمنت اليوم الشكارة تصل إلى 40 جنيه

أسعار الخضراوات اليوم

تراجعت أسعار الخضراوات اليوم السبت 24-11-2018 بأسواق الجملة مع قدوم فصل الشتاء خاصة أن المصريون يعدوا من أكثر الشعوب التي تستهلك الخضراوات، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات اليوم السبت.. البطاطس بـ5 جنيهات والطماطم بـ5.5

أسعار الفاكهة اليوم

شهدت أسعار الفاكهة اليوم السبت 24 -11-2018 استقرارا بمختلف الأسواق، الأمر الذي قد ينعش المبيعات، مع توقعات بزيادة الإقبال ورواج عمليات الشراء خاصة مع بدء ظهور الفاكهة الشتوية وانخفاض معدل الفاكهة الصيفية في الأسواق، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الفاكهة اليوم.. الخوخ بـ16 جنيها والجوافة بـ3

بورصة الداوجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم السبت 24 -11-2018 ارتفاعاً طفيفاً في الأسواق، خاصة مع قدوم فصل الشتاء وزيادة تكاليف التدفئة من الكهرباء والعلف على تجار التجملة الأمر الذي يؤثر على رفع التكلفة على تجار التجزئة بالسوق المحلي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم السبت.. البانيه بـ62 جنيها والبلدي بـ29.5

أسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم اليوم السبت 24 -11-2018 في الأسواق، خاصة مع انتهاء موسم المولد النبوي الشريف الأسبوع الماضي، الأمر الذي أثر على ركود أسعار اللحوم البلدية بالسوق خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم.. البتلو بـ160 والجملي بـ110

وقد انتهت نشرة مصر الاقتصادية بتغطية شاملة لكافة أسعار السلع والمنتجات فى الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً