اعلان

مصرع شخص وانهيار منزلين والقبض على عناصر إجرامية في سوهاج

مصرع شخص وانهيار منزلين والقبض على عناصر إجرامية

شهدت محافظة سوهاج عدة حوادث متفرقة، بينها حالت انهيار منزلين، ومصرع شاب أسفل عجلات قطار، وحملة أمنية مكبرة وضبط عناصر إجرامية وتنفيذ أحكام قضائية.. وهي كالتالي:

مصرع شاب أسفل عجلات القطار فى العسيرات

يكثف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج جهودهم من أجل التوصل إلى هوية شاب فى العقد الرابع من العمر عثر على أجزاء من أشلائه عقب سقوطه من قطار مميز القاهرة - أسوان حال مروره بمزلقان تابع لمحطة سكك حديد العسيرات.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة العسرات، يفيد بورود بلاغ من عامل مزلقان قرية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات، بسقوط أحد الأشخاص من قطار.

وبالانتقال والفحص وسؤال مقدم البلاغ، تبين سقوط أحد الأشخاص من القطار رقم 164 مميز القاهرة - أسوان حال مروره بالمزلقان، وتبين وجود أشلاء جثة ذكر مجهول الهوية فـى العقد الرابع من العمر على شريط السكة الحديد، وتم نقلها لمشرحة المستشفى المركزى.

تم تكليف إدارة البحث بالتحرى فى الواقعة وفحص كافة نشرات الغياب؛ للتوصل لصاحب الجثة، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة؛ تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

انهيار منزلين في موقعين منفصلين في سوهاج

شهد مركز جرجا جنوب سوهاج حالتي انهيار جزئى لمنزلين الأول فى دائرة مركز جرجا، والثاني بدائرة مركز أخميم، ولم ينتج عن الانهيارين أى إصابات أو تأثر للمنازل المجاورة.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج إخطارين منفصلين: الأول من مركز شرطة جرجا بحدوث انهيار جزئي لمنزل بناحية نجع النجيلة التابع لقرية العوامر بحرى دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لمكان الانهيار، وبالفحص تبين انهيار الجزء الخلفى من منزل مكون من طابقين مبنى بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالأخشاب، دون حدوث إصابات، ولم يؤثر على المنازل المجاورة.

والانهيار الثاني كان في مركز أخميم لمنزل بشارع البحر ببندر أخميم، وبالفحص تبين انهيار جزء من منزل مكون من 3 طوابق مبنى بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالخشب وأفلاق النخيل على مساحة 100 متر، ولم ينتج عن ذلك حدوث إصابات.

تم فرض كردون أمنى بمكان البلاغين وإخطار الوحدة المحلية لمركزى جرجا وأخميم؛ لتشكيل لجنة هندسية؛ لبيان أسباب الانهيار، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة؛ تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ضبط 14 متهما في قضايا مختلفة وأسلحة وذخائر في حملة مكبرة

وجهت مديرية أمن سوهاج حملة مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية، استهدفت جميع مظاهر الخروج على القانون "مرور، إشغالات، مخدرات، تنفيذ أحكام، تموين؛ لفرض السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط متهم يقيم بناحية قرية تونس دائرة مركز سوهاج، وبحوزته بندقية خرطوش، فرد روسى صناعة محلية 7 طلقات، وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

كما تمكنت الحملة من ضبط 243 مخالفة مرافق، و47 قضية تموينية وقطعتى سلاح أبيض، وتم تنفيذ 80 حكما متنوعا، منها 2 حكم جنائى و30 حكم حبس جزئى و8 أحكام حبس مستأنف و40 غرامات مستأنفة، وتم ضبط 14 متهما محكوم عليهم فى قضايا واجبة تنفيذ الأحكام عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً