"بالصمت الرهيب".. عزة تطلب الطلاق من زوجها الهادئ زيادة عن اللزوم

شيماء الهوارى

10:10 م

السبت 24/نوفمبر/2018

بالصمت الرهيب.. عزة تطلب الطلاق من زوجها الهادئ زيادة عن اللزوم
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

لم تتخيل عزة صاحبة العشرين عاما أن تطلب الطلاق بعد ٦ شهور من الزواج بعد أن أصبحت لا تطيق العيش مع زوجها الذي التزم معها "الصمت الرهيب" والهدوء زيادة عن اللزوم طوال الوقت الذى يقضيه معها، بينما يمزح مع أهله وأصدقائه، وأكدت أنها حاولت أن تغير منه، ولكن دون فائدة، حتى شعرت أنه مجبر على الزواج منها؛ مما جعلها تطلب الطلاق الذى واجهه بالرفض، فجاءت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق للضرر. وباقتراب "أهل مصر" منها لمعرفة قصتها، قالت عزة: تقدم إلى خطبتى شاب يبلغ ٢٨ عاما، ابن صديق والدتى فى العمل، بعد أن اقترحته علىَّ والدتى، ووافق الأهل، وتم الزواج بعد خطوبة دامت شهورا، وتم الزفاف فى أفخم القاعات وسط فرحة الجميع. ولكن لم أشعر أن زوجى كان سعيدا بدرجه كبيرة، وكانت حماتى دائما تقولى لي إنه ذو طبع هادئ، لا يحب التحدث كثيرا.

اقرأ أيضاً..تهاني تطلب الطلاق: "حماتي كل يومين بتغير راجل"

وتابعت عزة: مر على زواجنا ٦ أشهر، وهو طوال الوقت صامت، لا يتحدث فى أى أمر، حتى العلاقة كانت تقوم فى صمت تامن حتى شعرت كأننى خادمة ولست زوجة يشاركها فى كل أمور حياته.. تحملت وكنت أحاول أن أفتح معه أى نقاش، فيقفله بالصمت الرهيب.

وأكملت: وجدته مع أهله وأصدقائه يمزح ويتحدث، فشعرت أنه مجبر علىَّ، وأصبحت لا أتحمل، فطلبت الطلاق ورفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق للضرر، ولا تزال الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة