اعلان

روسية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأظافرها الطويلة.. فيديو

نجحت امرأة روسية في تحطيم الرقم القياسي العالمي، للأظافر الطويلة ودخلت موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية ، بعد أن قضت 4 سنوات كاملة في تربية أظافرها، حتي وصل طولها الي 12 سم لتكسب الرهان ،من صديقتها التي تحدتها أن تنجح في ذلك ، وفقا لما أعلنت الصحف الروسية التي أكدت إيلينا شيلنكوفا البالغة من العمر 35 عامًا، تم تسجيلها رسميا في موسوعة جينيس ،بعد أن أقرت اللجنة العليا أنها صاحبة أطول أظافر في روسيا .

واعبرت إيلينا شيلنكوفا عن سعادتها بالانجاز الذي حققته ، من خلال الأظافر الطويلة التي لم تمنعها من السباحة في البحر أو لعب التنس أو ارتداء القفازات على الرغم من درجات الحرارة المتدنية في روسيا.

وأشارت إيلينا الي أنها اضطرت إلى تقديم بعض التضحيات من أجل الحفاظ على طول أظافرها، وكان يجب عليها أن تفكر جيدا وبشكل مسبق في كل أفعالها وحركاتها لتجنب كسرها، وقالت:" بلغت أظافري الآن أكبر طولًا لها على الإطلاق، بعد تربيتها لمدة 4 سنوات و3 أشهر".

وقالت إيلينا شيلنكوفا أنها لا تهتم بردود أفعال الناس في الشارع، خاصة أن هناك العديد من التعليقات الإيجابية والسلبية، وخاصة من الرجال،لكنها سعيدة بأظافرها الطويلة وتحبها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي