اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. محمد بن سلمان في القاهرة خلال ساعات للقاء السيسي

يقدم أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن بمختلف الأحداث التى طرحت على الساحة الإعلامية، يريد المواطنون متابعة الأحداث لحظة بلحظة لاسيما أخبار مصر العاجلة والتى جاء على رأسها اليوم زيارة محمد بن سلمان في القاهرة خلال ساعات للقاء السيسي فضلا عن بحث الشباب عن موعد إعلان الأهلي عن المدرب الجديد.

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

يمر سوق المعدن الأصفر بحالة تذبذب شديد هذه الأيام، وبلغت أسعار الذهب اليوم الأحد 25 -11 -2018 في السوق المحلي ارتفاع ملحوظ عن تداولات أمس حيث أن الجنيه الذهب يسجل أعلى مستوياته فى عطلة الصاغة، ولكن يبقى المواطنون يتسائلون عن سعر الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء كعادة يومية، وعند النظر إلى اسعار الذهب اليوم فى مصر الان تجدها ارتفعت عن أمس بقيمة جنيهين أو ثلاثة، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الذهب اليوم الأحد 25 - 11 - 2018 في السوق المحلية الجنيه الذهب يسجل أعلى مستوياته

اخر اخبار مصر اليوم

يزور الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي القاهرة خلال الساعات المقبلة، للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر أن تتناول القمة المصرية السعودية عددا من القضايا الإقليمية والثنائية، إلى جانب التنسيق حول تطورات الأوضاع في اليمن وليبيا وسوريا، ولمزيد من التفاصيل..

محمد بن سلمان في القاهرة خلال ساعات للقاء السيسي

اخر اخبار الرياضة اليوم

أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن موعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي في راديو أون سبورت، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على موعد إعلان الأهلي عن المدرب الجديد

اخر اخبار الفن اليوم

حضر عدد كبير من نجوم الفن عرض فيلم "لا أحد هناك"، الذي عرض على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية الدولي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن مسابقة أسبوع النقاد، وعلى رأسهم بطل العمل ومخرجة أحمد مجدي، والمخرج هادي الباجوري، وصبا مبارك، وهيدي كرم ولبلبة وعدد من نجوم الفن، ولمزيد من التفاصيل..

لبلبة وهيدي كرم يحضران عرض "لا احد هناك" بمهرجان القاهرة السينمائي(صور)

اخر اخبار حالة الطقس اليوم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم الأحد لطيفًا على كافة الأنحاء حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلاً، ولمزيد من التفاصيل..

"الأرصاد": طقس اليوم الأحد لطيف على كافة الأنحاء

وبذلك نختم نشرة اخر اخبار مصر الآن فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا لمختلف الأحداث الهامة فى المجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض