اعلان

تشيلسي يسقط للمرة الأولى مع ساري بعد مرور 13 جولة

سقط نادي تشيلسي مساء أمس السبت للمرة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، بعدما خسر أمام نادي توتنهام هوتسبر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان نادي تشيلسي حتى الجولة الثانية عشر ضمن ثلاث أندية لم تتلقى الهزيمة وهي تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول، لكن بهزيمة البلوز أمس خرج من بين هذا الثلاثي، ليتذوق طعم الخسارة للمرة الأولى خلال هذ الموسم.

وتولى الإيطالي ماوريسيو ساري مهمة تدريب نادي تشيلسي مطلع الموسم، وانطلق انطلاقة رائعة مع البلوز بطريقة لعبه المميزة التي تختلف كليا عن طريقة لعب تشيلسي على مر التاريخ، حيث يفضل الإيطالي اللعب بطريقة الاستحواذ وتناقل الكرة من قدم لقدم بداية من حارس المرمى وحتى الوصول للمهاجم الذي يودعها بشباك الخصم، وهو ما لم يعتد عليه نادي تشيلسي آخر عشر أعوام على الأقل، بداية من البرتغالي جوزيه مورينيهو مروروا بالإيطالي كارلو أنشيلوتي ونهاية بالإيطالي الآخر أنطونيو كونتي، حيث كان ثلاثتهم يعتمد في طريقه لعبه على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة، وترك الاستحواذ للخصم إن لزم الأمر.

فيعتبر مجئ ساري لنادي تشيلسي بداية حقبة جديدة في تاريخ النادي تعتمد على الكرة الممتعة، وبرغم من هزيمته مساء أمس، إلا أنه من المؤكد سيقود البلوز للتويج بالبطولات خلال هذا العام والأعوام القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء