اعلان

إحدى المصابات في غرق معدية البحيرة: حياتنا بتتعرض كل يوم للخطر علشان 80 جنيه.. فيديو

قالت نورا عبد الحميد عيد، إحدى المصابات، في حادث البحيرة اليوم، حيث غرقت معدية تعمل في نقل الركاب من قرية كوم شريك التابعة لمركز كوم حمادة إلى مدينة السادات بمحافظة المنوفية، وكان على متنها 22 شخصا معظمهم من العمال الزراعيين، الذين يخرجون كل يوم للعمل بحقول الفراولة ومن أجل لقمة العيش الحلال

معدية البحيرة

وقالت إحدى الناجيات في حادث معدية البحيرة، في حديثها لـ"أهل مصر": "نذهب يوميا بالمعدية و أقوم بتجميع محصول الفراولة يومياً، لمساعدة زوجي المصاب بجلطة بالقدم، مضيفة "بعرض حياتنا كل يوم للخطر علشان 80 جنيه قيمة اليومية مقابل العمل في تجميع الفاكهة".

وأكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأحد، أنه وجه مديرية الشئون الصحية في المنوفية، بإرسال فرق طبية بصورة سريعة إلى مستشفى الشهداء المركزي، لإنهاء إجراءات الوفاة الخاصة بضحايا حادث غرق "معدية البحيرة" التي تربط بين محافظتي البحيرة والمنوفية.

وأضاف أن المحافظة بأكملها تعمل على المرور بتلك الأزمة، وأن كافة الخدمات الصحية والعلاجية ستقدم للمصابين، مضيفًا أنه سيتم فتح تحقيق عاجل في حالة المعديات التي تنقل المواطنين عن طريق النيل وسلامتها وصلاحيتها.

والجدير بالذكر أنة قد وقع حادث غرق معدية البحيرة، بسبب الحمولة الزائدة حيث أن الترخيص بحمولة 6 أفراد ، والمعدية كانت تحمل 22 فردا من عزبة الطويلة ببشتامى – الشهداء لنقلهم إلى عزبة كوم شريك بالبحيرة للعمل، هذا وباشرت النيابة التحقيقات وتم القبض على صاحب المعدية.

اقرأ أيضا:

◄غرق معدية في البحيرة ومصرع 5 أشخاص وإصابة 17

◄ننشر أسماء ضحايا غرق معدية في البحيرة.. شاهد بالصور

◄القبض على صاحب معدية البحيرة الغارقة قطب عمران ونجله.. شاهد بالصور

◄النيابة تباشر التحقيق في غرق معدية البحيرة.. وفريق فني يصل موقع الحادث

◄محافظ المنوفية يتفقد موقع غرق معدية البحيرة بمركز الشهداء ويوجه بصرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا.. صور

◄فتح تحقيق عاجل في حادث معدية البحيرة (محافظ المنوفية)

◄أهالي ضحايا معدية البحيرة يتجمهرون أمام مستشفى الشهداء انتظارا لتسليم الجثث (صور)

◄إحدى الناجيات من غرق معدية البحيرة تروي لحظات الرعب: "فضلنا تحت الماء ساعة كاملة.. وطالبنا بعمل كوبري أكثر من مرة".. فيديو وصور

◄أحد أهالي ضحايا غرق معدية البحيرة: "بنتي كانت بتساعدني".. وأطالب بمعاش ثابت (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"