اعلان

جامعة عين شمس تكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا.. صور

كتب : أهل مصر

كرّم صباح اليوم الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و خالد قدري عميد كلية التجارة عدد من طلاب الكلية المتفوقين رياضياً من الحاصلين على مراكز رياضية متقدمة على مستوى العالم وعلى مستوى الجمهورية، وهم " الطالب محمد اللقاني الحاصل على المركز الثاني في بطولة العالم للكاراتيه و الطالب هشام محمد الحاصل على المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى لذوي القدرات الخاصة و الطالب محمد رفعت الحاصل على المركز الثاني في بطولة الجمهورية للتنس الأرضي لذوي القدرات الخاصة".

جاء ذلك بحضور سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و جيهان رجب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و هيام وهبه وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث و حنان حسين مدير وحدة دعم الطلاب ذوي القدرات الخاصة.

و أوضح نظمي عبد الحميد أن الجامعة تحرص على تكريم طلابها المتفوقين بمختلف المجالات ومن بينهم الطلاب من ذوي القدرات الخاصة، كما أن الجامعة تقدم دائماً لهم جميع سبل الدعم و الرعاية بما يضمن استمرارهم في النجاح و التميز ، وذلك بما يتماشى مع توجه الدولة في الاهتمام بفئة ذوي القدرات الخاصة .

و أشار خالد قدري إلى أن كلية التجارة حرصت على تدشين وحدة لدعم الطلاب ذوي القدرات الخاصة بما يضمن تكيفهم مع البيئة الجامعية و توظيف كافة الإمكانيات المادية و البشرية المتاحة لتلبية إحتياجاتهم و تنمية مهاراتهم.

وأضاف أن الوحدة تهدف لتقديم الدعم النفسي لهم و إكتشاف مواهبهم وقدراتهم و عرض النماذج الناجحة و المميزة و تقديمها للمجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً