اعلان

وكيل كارتيرون يتحدث: كان ينتظر الميركاتو الشتوي

كارتيرون

تحدث عمر نبيل وكيل أعمال الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي السابق، عن إقالته من تدريب الأحمر، عبر مداخلة هاتفية مع حازم إمام من خلال برنامجه على الراديو.

وقال نبيل: كارتيرون كان يعلم أنه ستتم إقالته من قبل مباراة الوصل الإماراتي، لكنه كان خائف من أن يعلم بخبر إقالته من وسائل الإعلام، لكن الأهلي تعامل معه باحترافية وهو قدر ذلك.

وأضاف: باتريس كارتيرون الآن يشعر بالإحباط عقب إقالته، فهو كان يتطلع لبناء فريق جديد بالنادي الأهلي قادر على حصد جميع البطولات، وكان ينتظر فترة الانتقالات الشتوية التي حدد لها أسماء اللاعبين الذين يحتاجهم لتدعيم الفريق، بعدما استطاع وضع يده على نقاط القوة والضعف في الفترة التي قضاها.

وتابع: جوارديولا في أول موسم له مع مانشستر سيتي لم يحقق أي بطولة، ولكن انظروا لمانشستر سيتي الآن، لا يوجد أحد يستطيع أن يقف أمامه، كذلك كارتيرون كان يحتاج بعض الوقت والصبر عليه فقط.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، كان قد قرر إقالة باتريس كارتيرون من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، يوم الخميس الماضي، عقب الخروج من دور الستة عشر بالبطولة العربية للأندية من نادي الوصل الإماراتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً