اعلان

هل يكون الديربي السعودي بداية التصحيح في اتحاد جدة اليوم؟

يلتقي اليوم نادي أهلي جدة في مباراة الديربي السعودي بنظيره نادي الإتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري السعودي، علي ملعب الجوهرة، حيث يسعي فريق الاتحاد في الفوز علي فريق الأهلي صاحب المركز الثالث، برصيد 19 نقطة، للابتعاد عن دوامه الهبوط من الدوري؛ حيث يحتل الاتحاد المركز الاخير برصيد نقطتين فقط.

يعاني نادي اتحاد جدة من سلسلة هزائم متتالية، ضربت الفريق خلال مشواره في مسابقة الدوري؛ حيث بعد مرور 9 جولات لم ينجح جدة سوى في حصد نقتطين فقط، حيث لم يتغير الاداء مع تولي سلافين بيليتش مهمة قيادة الفريق خلفاً للأرجنتيني المقال رامون دياز.

وفشل لاعبو الاتحاد في الفوز في أخر 3 مباريات في الدوري، حيث تعرضوا لثلاث هزائم متتالية أمام الهلال، الرائد، الفيحاء، ويسعى اللاعبون في كل مباراة يخوضونها إلى التسجيل مبكراً لعله يكون دافعاً معنوياً لهم في الفوز حيث أن الاتحاد بات الفريق الوحيد الذي لم يسجل أولاً في أي مباراة خاضها.

ولم يحصد الاتحاد سوى نقطتين خلال مشواره في الدوري هذا الموسم، وهو مايربك جماهيره، وأقترابه من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق مبكراً، بالنظر إلى تاريخ الفرق بدوري المحترفين، فإن خمسة من الفرق السبعة التي حصدت نقطتين أو أقل بعد مرور 9 جولات هبطت في نهاية الموسم.

استقبل فريق الاتحاد 21 هدفاً خلال 9 مواجهات فقط بمعدل 2.33 هدفاً في المباراة الواحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل