اعلان

أغرب طلبات الزبائن من فتيات الليل .. أحدهم طلب استخدام فرشاة أسنان

كتب : اهل مصر

يعتبر عالم فتيات الليل من أكثر العوالم سرية، إلا أنه من حين لآخر تخرج بعض الأسرار لتكشف عن مدى غرابة هذا العالم السري، ومن بينها ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطاني عن أغرب طلبات الزبائن من فتيات الليل .

وفي هذا الصدد نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا تضمن تعليقات لفتيات ليل تحدثن عن أغرب ما يطلبه زبائن الليل منهن.

فبالرغم من المكان والأشخاص إلا أن أغرب طلبات الزبائن من فتيات الليل لم يكن يتعلق بالجنس ، فإن معظم الحوادث التي روتها الفتيات تكاد تخلو من الأعمال الجنسية وتندرج تحت فئة الأعمال الغريبة والخارجة عن المألوف.

وكانت القصة الأولى ذكرتها إحدى الفتيات قائلةً إن أغرب ما طلبه زبون منها هو إحضار عدة تنظيف الأسنان، حيث أمضى وقته معها وهو يعامل أصابع قدمها كأسنان ينظفهم بالخيط والفرشاة ويبحث عن "تسوس" بينهم.

أما فتاة أخرى فقالت في تصريحاتها لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "دخل الزبون وهو يرتدي "كمامة" على وجهه، ثم طلب مني التعري والاستلقاء على الفراش، وبات يقترب يراقب جسدي عن كثب ويمشي بعيدا، أعاد ذلك عدة مرات لكنه لم يلمسني أبدا".

وأما الفتاة الثالثة، فقد قالت إن الموقف لم يحدث معها وإنما مع إحدى صديقاتها، فقد طلب منها زبون التعري دون خلع حذائها ثم الوقوف في زاوية الغرفة مواجهة للحائط وقراءة إحدى الروايات.

وعن القصة الرابعة، فقد قالت إحدى الفتيات، أن أغرب ما طلبه منها أحد زبائنها كان شاب طلب منها تعبئة حوض الاستحمام حيث جلسا داخله وطلب منها النزول إلى تحت الماء أطول وقت ممكن، وبالفعل استطاعت حبس أنفسها لمدة 45 ثانية ثم خرجت من الماء لتجده قد غادر الغرفة!.

وقالت الفتاة الخامسة في التقرير إن أغرب ما طلبه منها أحد زبائنها، أنه كان يأتي من أجل القيام بعراك وهمي بالأسلحة، فكنا نتظاهر أننا نطلق النار على بعضنا بعضا ثم يغادر دون أي ممارسات جنسية، لكنه كان يصر على استخدامنا لعبارات تستخدم في المعارك الحقيقية!".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً