اعلان
اعلان

تجريد ملكة جمال اسكتلندا من لقبها بسبب صورة "توبلس"

تجريد ملكة جمال اسكتلندا من لقبها بسبب صورة "توبلس"
كتب :

قررت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال اسكتلندا، سحب اللقب من ناتالي باوليك التي تبلغ من العمر 35 عاما ، بعد صورة ظهرت فيها نصف عارية (توبلس)، علي غلاف مجلة رجالية وهي في العشرين من عمرها، وفقا لما نشرته الصحف الاسكتلندية ، التي أكدت أن مدير المسابقة تلقي رسالة الكترونية من مجهول هدد فيها بنشر"الماضي المشين" للملكة ،عندما كانت في العشرينات من عمرها،وهو ما أدي إلي سحب اللقب منها ومنحه إلي وصيفتها ألانا ستوت، وهي زوجة جندي سابق في القوات الخاصة البريطانية ومقرب من الأمير هاري.

وكشفت الرسالة المجهولة أن ملكة الجمال السابقة باوليك ،كانت تعمل عارضة أزياء في العشرينات من عمرها، و ظهرت شبه عارية على غلاف بعض المجلات النسائية والرجالية .

من ناحيتها قالت باوليك إن ماضيها كعارضة للأزياء ليس لم يكن مشينا حتي تُخفيه وهي فخورة بما أنجزته وأضافت: "كنت على غلاف مجلة الرجال الأكثر مبيعًا في العالم وفزت في مسابقة عارضات الأزياء الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، وساهمت هذه الأشياء التي قمت بها في أوائل العشرينات من عمري، في تكوين المرأة التي أنا عليها اليوم، وأنا أحب تلك المرأة".

المعروف أن مسابقة Mrs World، انطلقت عام 1984 وهي خاصة بالنساء، توصف بأنها منبر للنساء المتزوجات اللواتي يستلزمن إبداع أنفسهن للتواصل مع الآخرين، علي عكس مسابقة جمال العالم Miss World، الخاصة بالفتيات والتي يشترط فيها عدم الزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل