نوارة نجم قلعت الحجاب ....وترد على منتقديها على صفحتها "انا حرة في نفسي والحجاب مش وساخة"

اهل مصر

08:23 ص

الإثنين 26/نوفمبر/2018

حجم الخط A- A+

يبدو أن المجتمع أصبح يعبر عن رفضه أو قبوله أمر ما عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق الهاشتاجات فقد تصدر مؤخرا هاشتاج  نوارة نجم قلعت الحجاب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت الكاتبة نوارة نجم ،نجله الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم خلعها الحجاب، وذلك من خلال تدوينة عبر حسابها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، مؤكده أنها قامت بخلع الحجاب منذ عام وتوقعت كم النقد والهجوم الرهيب عند نشر الخبر.

وفي أول تعليق لها على الخبر، قالت نوارة نجم للرد على منتقديها: "أنتم طبعا لا تفقهون عبارة (أنا حرة) لأنكم لستم أحرار.. أنتم مثيرون للشفقة وأضافت أنها لم تسمع من قبل انتقاد أحد لرجل لمجرد انه حلق لحيته أو ارتدي جلابيه وقالت " من أعطاكم حق انتهاك السيدات واقتحام حياتهن ".

تدوينه نوارة نجم
تدوينه نوارة نجم تخلع الحجاب

وأضافت في تدوينة أخرى: “ما كنتش حارد بس حاضطر أرد دفاعا عن المحجبات مش عن شخصي.. انا قالعة الحجاب من اكتر من سنة وكنت متوقعة حفلة لما الموضوع يتعرف بس الحقيقة توقعت يتقال كافرة أو متآمرة ع الإسلام ما توقعتش أبدا إن يتقال “فلوس التمويل نضفتها وقلعت الحجاب!” هو الحجاب وساخة؟ … يتبع

وجدير بالذكر أن نواره هي صاحبة المدونة الشهيرة جبهة التهييس الشعبية ، ومؤلفة كتب "عش ع الريح" سنة 2009، "الوثائق التي هزت العالم: وثائق ويكيليكس" سنة.

موضوعات متعلقة