اعلان

تغريده جديدة تكشف هوية ام سعود وأحلام تتفاعل معها (فيديو)

تغريده جديدة تكشف هوية ام سعود وأحلام تتفاعل معها
تغريده جديدة تكشف هوية ام سعود وأحلام تتفاعل معها

كشفت تغريده جديدة هوية "ام سعود" ، وحقيقة صاحبة الحساب الغامض ،الذي أثار ضجة كبيرة منذ ظهوره علي تويتر ، حيث أشار ناشطون سعوديون الي وقوف الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، وراء هذا الحساب بهدف نشر التوعية المرورية في البلاد ، خاصة بعد قيامها بتوجيه التحية الي رجال المرور من خلال تغريده جديدة قالت فيها :" "الله يعافي رجال المرور ويخليهم ذخر "، وهو ما دفع الفنانة الإماراتية أحلام الي التفاعل معها من خلال تغريده قالت فيها :" حياك الله أمي الغالية انا أتشرفت بك".

وظهرت ام سعود في الفيديو الجديد،وهي تقود سيارتها والي جوارها حفيدتها بدور التي تبلغ من العمر24 عاما، وتظهر فجأة دورية شرطية أمامها ،فتقول حفيدتها "شرطة"؟.. وترد عليها ام سعود .. أي شرطة .. أنت تخافين؟ لا تخافين ..ها دول عيالنا..ها دول عزنا وسندنا.

ثم تبدأ بتقديم مجموعة من النصائح لحفيدتها قائلة :"مافيه كركرة ولا ضحك ولا صوت طويل ..سمعتي

وبعد ذلك تقول ام سعود لرجال الدورية :" السلام عليكم مساكم الله بالخير "، ويردون عليها التحية ثم تقدم لهم الرخصة بناء علي طلبهم،ثم تقول لأحدهم :"ياولدي ..دور لها البنت وظيفة متخرجة، فيطلب منها الشرطي التواصل مع إدارة المرور قائلا لها "أن شاء الله ما يقصرون معك".

ويختتم الفيديو بعبارة "طويل وقوفهم ..كل هذا من اجل أمنك ..ساعدهم".

وكان حساب ام سعود قد نجح خلال ساعات قليلة في جذب 85 ألف متابع ، في جذب في أول ظهور حقيقي له ،يومي السبت والأحد رغم انه مسجل في أغسطس الماضي إلا أنه ظل صامتا طول الفترة الماضية .

وكانت أم سعود قد ظهرت في مقطع فيديو ، نشرته علي تويتر ،وهي تقوم بتدريب حفيدتها "بدور" على قيادة السيارة وذكرت فيه بعض المعلومات عن نفسها ،من بينها أنها تبلغ من العمر 76 عاما، وتعلمت القيادة بنفسها منذ 40 عاما، وباركت أم سعود، في الفيديو الذي صور بطريقة احترافية ومشوقة، للنساء في الحصول على حق قيادة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً