اعلان

رئيس جامعة عين شمس يجتمع بمجلس اتحاد الطلاب

الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب : منى حسن

أكد الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، أن تولي الطلاب للمناصب القيادية من خلال اتحاد الطلاب إنما هو مسئولية كبيرة تقع على عاتقهم، تقتضي بذل مزيد من الجهد لخدمة زملائهم من طلاب الجامعة. كما شدّد خلال الاجتماع الأول لمجلس اتحاد طلاب جامعة عين شمس على أهمية العمل الجماعي والتعاون ونشر روح الفريق داخل المنظومة الجامعية بأكملها؛ لتحقيق الهدف الأول لاتحاد الطلاب؛ ليكون حلقة الوصل بين الطلاب وإدارة الجامعة.

كما أشار إلى أهمية التواصل مع اتحاد الطلاب السابق للاستفادة من خبراته والوقوف على آخر ما تم إنجازه واستكمال مسيرة العطاء لخدمة طلاب الجامعة.

من جانبه أكد الدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البييئة، والقائم بعمل نائب التعليم والطلاب، على دعم إدارة الجامعة لجميع الأنشطة الطلابية بما يؤهلهم للمشاركة الإيجابية والفعالة فى المجتمع وتخريج كوادر مدربة وقادرة على دفع عجلة التنمية في المجتمع.

وأشار إلى أهمية توسيع دائرة المشاركة فى الأنشطة الطلابية بين جميع طلاب الجامعة من خلال لجان الاتحاد السبع ؛وذلك لتنمية مهارات وقدرات الطلاب وإتاحة الفرصة لهم لتقديم مواهبهم في شتى المجالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً