اعلان

الزلزال يفاجئ نجم منتخب العراق علي الهواء ويدفعه الي الهروب من الأستوديو (فيديو)

اضطر نجم المنتخب العراقي السابق ، عماد محمد الي الهروب من الأستوديو ،بعد أن فاجأه الزلزال الذي تعرضت له البلاد أمس ، وهو يتحدث علي الهواء في برنامج "هاتريك" الذي تعرضه قناة الفلوجة التليفزيونية ، وكان عماد يتحدث عن الاتحاد العراقي لكرة القدم ،عندما بدأ يهتز بعنف وهو يتحدث مما تسبب في ارتباكه وتوقفه عن الحديث للحظات ،واخبر المذيع أن هناك زلزال في بغداد ، وحاول مذيع البرنامج داوود إسحاق تهدئة اللاعب وقال له "ابقي ماكو شيء.. بردا وسلاما علي أهلنا في العراق " ، لكن عماد محمد رفض استكمال الحلقة وأصر علي مغادرة الأستوديو ونزع أسلاك الميكروفون فورا، وهو ما دفع المذيع الي طلب الخروج الي فاصل قصير .

وبعد انتهاء الهزة الأرضية عاد عماد محمد لاستكمال اللقاء، وقال للمذيع مازحا: "سمعت أصوات تطالب بمغادرة كل سكان البناية فورا، فلم أتردد بالمغادرة".

وكانت العراق قد تعرضت لهزة أرضية ، كان مركزها إيران وقالت وكالة الأنباء العراقية أن الزلزال شعر به سكان العاصمة بغداد وعدد من المحافظات العراقية من بينها كركوك والسليمانية وبابل وواسط، ووصفها السكان بأنها هزة أرضية كبيرة.

لكن السلطات العراقية و الدفاع المدني العراقي أكدا انه لم يتم تسجيل خسائر بشريه، أو مادية من جراء الهزة الارتدادية التي شهدتها مدن ومحافظات عراقية عدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً