اعلان

الزمالك والجونة اليوم

مباراة الزمالك والجونة

في إطار الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، تقام مساء اليوم الاثنين مباراة بين متصدر ترتيب الجدول نادي الزمالك، والصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة ويسعى للبقاء في تجربة جديدة فريدة من نوعها تمزج بين الشباب والخبرات نادي الجونة، الفارس الأبيض يتصدر الدوري برصيد 29 نقطة خلال 12 مباراة خاضها حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل فى مباراتين وهُزم فى مباراة واحدة فقط، سجل الزمالك ببطولة الدوري حتى الآن 26 هدف واهتزت شباكه بعشرة أهداف، وفي الجهة الأخرى يقبع النادي الساحلي في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة خلال 14 مباراة خاضها حقق الفوز فى ثلاث مباريات وتعادل في سبعة بينما هُزم فى أربع مباريات، وسجل فريق الجونة منذ بداية الموسم خمسة عشر هدفا واستقبلت شباكه 20 هدف.

موعد مباراة الزمالك والجونة

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد بترو سبورت المخصص لإقامة مباريات الفارس الأبيض الموسم الجاري في الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والجونة، على عدة قنوات مصرية مفتوحة، وهي قناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت، والقناة الثانية الأرضية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

يأتي تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري كالآتي: القمر الصناعي نايل سات، تردد القناة 10853، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 6/5.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة

يشهد تشكيل نادي الزمالك المتوقع أن يخوض مباراة اليوم ضد نادي الجونة، عودة عدة لاعبين يعتمد عليهم الأبيض بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة أبرزهم فرجاني ساسي وحمدي النقاز وكابونجو كاسونجو، ويأتس تشكيل الزمالك المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش 

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد السلام، بهاء مجدي

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، إبراهيم حسن، محمود كهربا

خط الهجوم: كابونجو كاسونجو

حكم مباراة الزمالك والجونة اليوم

قررت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري برئاسة عصام عبدالفتاح، توكيل مهمة إدارة مباراة الزمالك والجونة اليوم، للحكم الدولي إبراهيم نور الدين، كما أعلنت عن طاقم الحكام الذي سيخوض اللقاء وهو كالآتي:

حكم ساحة: إبراهيم نور الدين.

حكم مساعد أول: أحمد حسام.

حكم مساعد ثان: أحمد لطفي.

حكم رابع: شريف حسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً