اعلان

خرج ولم يعد.. حكاية خطف الطفل "أحمد" على يد 4 عربجية طلبوا مليون جنيه فدية

صورة أرشيفية

خرج الطفل "أحمد ح م" البالغ من العمر 3 سنوات، كعادته في وقت غروب الشمس للهو مع أصدقائه أمام منزله بمدينة 6 أكتوبر، تنتابه حالة من الفرح الشديد، ولم تمر سوى دقائق حتى اختفى الطفل من المنطقة. "أحمد ما رجعش لحد دلوقت".. كلمات خرجت والده "حسن" أثناء جلوسه في انتظاره نجله، وبعد محاولات البحث عنه لم يهتدِ إليه، وظل يبحث عنه ويسأل الجيران عن مكانه: "أحمد ما جاش هنا؟ ماشفتش أحمد يا ابني؟".

خطف أحمد على يد 4 عربجية

بعد مرور 30 دقيقة من اختفاء الطفل، رن الهاتف المحمول الخاص بجدته، من رقم غير معروف، وكانت منهارة من البكاء، وسرعان ما أمسكت بالهاتف المحمول : "آلو مين معايا؟"، فسمعت : "إنتى الحاجة أم حسن؟" ردت عليهم بـ"نعم"، فقالوا لها:"الواد معانا لو يهمك عايزين مليون جنيه تجيبيهم لوحدك وتيجي علشان تاخديه"، ومن هنا توقفت رحلة البحث عن الطفل حينما تيقنت أسرته أنه خطف.

بعد أيام قليلة من الحادثة نجحت أجهزة الأمن فى تحرير الطفل والقبض على خاطفيه، وباشرت النيابة العامة التحقيق معهم، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فقد حرر والد الطفل بلاغًا بقسم شرطة ثانٍ أكتوبر أفاد فيه بخطف نجله، وعليه تحركت أجهزة الأمن وبالتحرى والفحص تبين أن وراء الواقعة 4 عربجية: سيدتين ورجلين، سبق اتهامهم فى عدة قضايا خطف ومخدرات وضرب، وبوضع خطة محكمة ونشر الأكمنة اللازمة تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم، وأرشدوا عن مكان إخفائهم الطفل، وتم إعادته لأسرته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة