اعلان

يحيي أبوالفتوح: 163 مليون جنية حصيلة مبيعات أمان حتى اليوم

يحيي أبوالفتوح

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، اليوم الأحد، إن حصيلة مبيعات شهادة أمان بلغت حتي اليوم نحو 143 ألف شهادة بنحو 163 مليون جنيه.

أضاف أبوالفتوح في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الإقبال على شهادة أمان، مازأل مرتفعا خلال الفترة الماضية، نظرا لأهميتها في توفير غطاء تأميني بالنسبة للعمالة المؤقتة، والتي كانت تعاني من عدم توافرها.

اقرأ أيضا.. يحيي أبوالفتوح يكشف عن مزايا خدمة "NBEPay" من البنك الأهلي

تجدر الإشارة إلى أن البنوك الوطنية، طرحت شهادة "أمان المصريين"، بداية من شهر مارس الماضي، تلبية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإصدار شهادة للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية، وتصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات، وتجدد تلقائيا مرتين، أي أن مدتها الإجمالية تصل إلى 9 سنوات، وتوفر هذه الشهادة تغطية تأمينية في حالات الوفاة الطبيعية أو الناتجة عن حادث، سواء في شكل تعويض أو معاش شهري لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات.

ويتم إصدار شهادة "أمان"، للتأمين على العمالة المؤقتة بشرائح تشمل كل من 500 و1000 و1500 و2000 و2500 جنيه، بفائدة 16%، ويمكن استردادها في أي وقت، ومتاحة للشريحة العمرية من 18 سنة إلى 59 عامًا، وتخصم قيمة قسط التأمين من 4 إلى 20 جنيهًا على حسب قيمة الشهادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً