اعلان

أنباء عن حمل دينا الشربيني.. وعمرو دياب يهرب من المشهد

الهضبة عمرو دياب

أصبح الهضبة عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، حديث الكثير من المواقع الإخبارية، خاصة بعد ظهورهم في الكثير من المناسبات، بطريقة جعلت البعض يتيقن أن الثنائي مرتبط ولكن بشكل غير رسمي، فيما تتبع بعض الصحفيين تحركات الثنائي، وهو ما جعل عدد من التقارير الصحفية تتحدث اليوم، عن حمل الفنانة دينا الشربيني، لاسيما وأنها ظهرت خلال حفل ختام "فورميلا1"، ببطن منتفخه بعض الشيء، بجانب زيادة في وزنها بشكل ملحوظ، وذلك في صورة نشرتها عبر صفحتها الرسميه على موقع الصور "انستجرام".

فيما قال مصدر، إن عمرو دياب رفض أن يتم نشر صوره مع الشربيني، خلال تواجدهم في سباق "فورميلا1"، وهو ما جعل البعض يربط حمل "الشربيني"، بتخفي عمرو دياب عن المشهد.

اقرأ ايضاً..مصدر: عمرو دياب يرفض التصوير مع دينا الشربيني بعد خلافه مع زوجته

وتحل الفنانة دينا الشربينى، اليوم الاثنين، ضيفة على الفنانة إسعاد يونس خلال برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائيات DMC، ومن المزمع أن تكشف دينا كواليس جديدة عن حياتها الشخصية، لتحسم الجدل الذي أثير بين الجمهور في الفترة الأخيرة، كما ستكشف عن أعمالها الفنية الجديدة خلال الفترة القادمة.

يذكر أن آخر تواجد للفنانة دينا الشربيني على الساحة الفنية، كان من خلال فيلم "بنى آدم"، مع النجم يوسف الشريف، ومسلسل "مليكة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً