اعلان

فوائد الفياجرا الحريمي.. تعرف على أسعار الحبة الروز في الأسواق

 الفياجرا الحريمي
الفياجرا الحريمي
كتب : أهل مصر

تعلن قريبًا وزارة الصحة والسكان، الساعات القادمة عن الفياجرا النسائية، والتي أفادت أنها تقضي على الفتور الجنسي عند النساء، والتي تعد  أحد أهم الحلول للقضاء على الفتور الجنس، السبب الرئيسي في رفع معدل حالات الطلاق، ولذلك تستعد الوزارة لطرح الفياجرا النسائية لإصلاح ومعالجة الحياة الزوجية.

أسعار الفياجرا الحريمي

حددت شركة الأدوية سعر الفياجرا الحريمي أو الحبة الروز 20 جنيها للقرص ويستخدم قبل انقطاع الطمث لعلاج اضطراب الرغبة الجنسية المكتسبة وضعف الرغبة التى لا تتصل بأسباب طبية أو نفسية أو الآثار الجانبية لأدوية أخرى، ولا يستخدم بعد الطمث أو لتعزيز الأداء الجنسي.

فوائد الفياجرا الحريمي

تشكل الفياجرا الحريمي فوائد كثيرة عند النساء، زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة، وتعمل الفياجرا الحريمي على تحقيق توازن الهرمونات، وتعمل الحبة الروز على رفع نسبة إنتاج السوائل الحميمة، والتخلص من الإجهاد وتحسين المزاج، وإزالة الأحاسيس المؤلمة عند الجماع، ورفع نسبة الوصول إلى ذروة النشوة الجنسية.

أضرار الفياجرا الحريمي

تتسبب الفياجرا الحريمي في احتقان الحوض، إضافة إلى أن استخدام الحبة الروز يتسبب في زيادة ضخ الدم في الأعضاء التناسلية عند الأنثى، الفياجرا الحريمي تساعد على ارتفاع ضغط الدم عند تناولها مباشرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً