اعلان
اعلان

ملخص مباراة الزمالك والجونة 26-11-2018

فاز الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك على نظيره الجونة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ16، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

ملخص مباراة الزمالك والجونة

وأهدر محمود عبد المنعم " كهربا" فرصة مؤكد للزمالك في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعدما انفرد بـ "عمر رضوان" حارس مرمى الجونة.

وسجل فرجاني ساسي الهدف الأول في الدقيقة 49، بعد عرضية رائعة من عبد الله جمعة داخل منقطة الجزاء، ليلعبها التونسي بقدمه في الشباك.

وأضاف عمر السعيد الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 69 من عمر المباراة، الذي حل بديلًا لـ" كابونجو كاسونجو"، في الدقيقة 55 من اللقاء.

وعزز محمود عبد المنعم كهربا أهداف الزمالك وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 72، من عمر المباراة.

وانقذ محمود عبد الرحيم " جنش" حارس مرمى الزمالك، هدف مؤكدًا من أحمد مجدي لاعب الجونة والزمالك السابق، بعدما تصدي لركلة جزاء بطريقة رائعة في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

واستحوذ فريق الزمالك على مجريات المباراة وتمكن من السيطرة على الكرة بشكل مستمر طوال اللقاء، ولكن كان ينقص الأبيض التسديدة الأخيرة على المرمى، بينما يعتمد الجونة على الكرات المرتدة والسريعة التي لم تجدي أي نفعًا مع حصون القلعة البيضاء.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 32 نقطة، محتلًا بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد الجونة عند المركز الـ12 برصيد 16 نقطة.

ويأتي تشكيل الزمالك على النحو التالي محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدي النقاز - محمد عبد السلام - محمود علاء - عبد الله جمعه فى خط الدفاع، وفرجاني ساسي - طارق حامد - محمود كهربا - إبراهيم حسن - اوباما في خط الوسط، كاسونجو في الهجوم

بينما جاء تشكيل الجونة كالتالي، عمر رضوان، جوزيف أنجويم، أحمد سعيد "أوكا"، لؤي وائل، أحمد علي، أحمد الشناوي، مصطفى جابر، أحمد مجدي، محمد نادي، فادي فريد، شيكاتارا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً