4 نقاط مهمة حققها الزمالك بعد الثلاثية في الجونة (فيديو)

أهل مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مستحقًا على نظيره الجونة، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ16، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

ويستعرض " أهل مصر" 4 أرقام مهمة بعد فوز الزمالك على الجونة

1- مواصلة الانتصارات في الدوري المصري

انتصار الزمالك على الجونة، هو الثامن على التوالي في مختلف البطولات، والسادس في بطولة الدوري المصري الممتاز فقط، بعد تعثر للفوز على نظيره سموحة في اللقاء الذي تعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق، وإذ حقق الزمالك فوزًا على نظيره الاتحاد السكندري يوم 30 نوفمبر الجاري في إياب دور الـ16 من البطولة العربية، سيكون الزمالك قد فاز في كل مبارياته خلال شهر نوفمبر وللشهر الثاني على التوالي.

2- هدف فرجاني ساسي وعمر السعيد الأول

أحرز التونسي فرجاني ساسي الهدف الأول لنادي الزمالك، بعد عرضية رائعة من عبد الله جمعة، ويعتبر هذا الهدف هو أول أهدفه مع الأبيض منذ قدومه في 26 يوليو 2018، ووقع على عقود لمدة 3 مواسم، بينما سجل عمر السعيد أول أهدافه أيضًا مع القلعة البيضاء، والثنائي سجل للزمالك لأول مرة منذ انضمامه للفريق بداية الموسم الجاري.

وكان هدف فرجاني ساسي هو الـ300 أيضا في بطولة الدوري هذا الموسم.

3- تألق كهربا

قدم محمود عبد المنعم " كهربا" أداء جيد مع الزمالك في مباراة اليوم، فسجل الهدف الثالث في الجونة، ويعتبر الهدف الخامس له في آخر 5 مباريات لعبها مع الأبيض، وسجل كهربا 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، منهم 5 في آخر 5 مباريات على التوالي باستثناء مباراة الإنتاج الحربي التي سجل أوباما هدفي الفريق فيها.

4- تصدي جنش لركلات الجزاء

أنقذ محمود عبد الرحيم "جنش" هدفًا مؤكدًا من أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق، والجونة الحالي، بعد سدد اللاعب الكرة من ركلة الجزاء ليطير عليها جنش ويلتقط الكرة، وركلة الجزاء هي الخامسة التي تحتسب ضد الزمالك هذا الموسم في مختلف البطولات، وتصدى جنش لركلتين منهم، فيما أهدر ياسر إبراهيم ركلة فوق المرمى، فيما سكنت شباكه ركلتين.