اعلان

حمامة مصابة تتوجه إلي المستشفي وتطرق الباب لتلقي العلاج .. فيديو

في واقعه غريبة من نوعها وطريفة في نفس الوقت ، فوجئ العاملون والأطباء في مستشفي افيتا الروسي للطب البيطري ، بحمامة مصابة في جناحها تطرق الباب الزجاجي الخارجي للعيادة الخارجية، والأغرب من ذلك أن الحمامة دخلت فور قيام الممرض بفتح الباب لها ، واقتربت منه وجلست على يده وسمحت له بالكشف عن حالتها، وقام الأطباء بعمل صورة بالأشعة السينية لجناحها، وتبين أنه لديها كسر في عظم العضد، وكان يجب على الأطباء إجراء عملية بشكل عاجل لها.

ونقلت الصحف الروسية ، عن الطبيبة البيطرية بولينا سميسلوفا قولها : "أحضر الطبيب بافل قنسطنطينوفيتش الحمامة إلى عيادتنا البيطرية، وقمنا بإجراء العملية معا، خاصة أنها" بولينا " متخصصة بأمراض الطيور وحالات التخدير والرعاية وإعادة التأهيل، أما الطبيب بافل فهو جراح مختص بالعظام.

وقالت إدارة مستشفي افيتا أن العملية الجراحية التي أجريت للحمامة، كانت بسيطة وناجحة لان الكسر كان سطحيا دون وجود شظايا و تعافت الحمامة بسرعة بعد العملية.

وقالت الطبيبة بولينا أن الحمام أكلت الحمامة وشربت في نفس يوم الجراحة كما أنها حركت جناحيها بسهولة أيضا ،وسيتم إطلاقها إلى الحياة البرية ، بعد إعادة تأهيلها داخل المستشفي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي