اعلان

وزير الداخلية يعتمد نتيجة كلية الشرطة خلال أيام.. تعرف على معايير الاختيار (خاص)

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

كشفت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق يعتمد نتيجة كلية الشرطة لعام 2018 - 2019 خلال أيام؛ حيث يجري الآن المفاضلة بين الطلاب لاختيار أفضل العناصر. وأشارت المصادر في تصريحاتها لـ"أهل مصر" إلى أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق شدد على ضرورة الحيادية التامة في الاختيار. وكان وزير الداخلية قد قام بتفقد أعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2018/2019، وأعمال اللجنة والمعايير المتبعة فى اختيار الطلبة وأسلوب تطبيق تلك المعايير، بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.

نتيجة كلية الشرطة

وجه الوزير بأهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر، لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن، بما يساهم فى تحقيق تطلعات وطموحات الجهاز الأمنى، والانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم.

كما ناقش الوزير مجموعة من الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكلية، للوقوف على تطلعاتهم المستقبلية للمشاركة فى رسالة أمن البلاد، والذين أكدوا رغبتهم الصادقة فى حماية الوطن والدفاع عن مقدراته وبناء مستقبله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً