اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. أسباب زيارة محمد بن سلمان للقاهرة .. اعتدال حالة الطقس اليوم

يقدم "أهل مصر" اخبار مصر اليوم مباشر وتغطية شاملة لمختلف الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية والتى تهم الرأي العام، حيث أن اخبار مصر العاجلة يبحث عنها العديد من المواطنين بدلاً من قراءة الصحف الورقية، وكان أكثر ما يتسائلون عنه اليوم أسباب زيارة محمد بن سلمان للقاهرة، فيما كان اعتدال حالة الطقس اليوم أثرًا كبيرًا على تحرك المصريين في مختلف المحافظات.

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

يهتم بمتابعة اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية كل السيدات فهو يُعد الملاذ الأساسي لهن، وأكثر ما يبحثون عنه اسعار الذهب عيار 21 فهو يتكون منه معظم المشغولات الذهبية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 27 - 11 - 2018 بعد الأزمة التجارية بين الصين وأمريكا

اخر اخبار مصر اليوم

قال الإعلامي عماد الدين أديب إن زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى مصر، تكشف أن التحالف المصري السعودي مع الإمارات والبحرين ما زال مستمرًا، بدليل المشاركة القوية لهذه الدول في مؤتمر الاستثمار في الرياض، فضلا عن مناورات "درع العرب 1"، ولمزيد من التفاصيل..

عماد أديب يكشف الأسباب الحقيقة وراء زيارة محمد بن سلمان للقاهرة (فيديو)

اخر اخبار الرياضة اليوم

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم جهاد جريشة لإدارة مباراة الأهلي والمقاولون، التي ستقام اليوم الثلاثاء، ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري القسم الأول، ولمزيد من التفاصيل.. 

جهاد جريشة حكمًا لمباراة الأهلي والمقاولون

اخر اخبار الفن اليوم

علقت الفنانة دينا الشربيني على انتقاد علاقتها بالنجم عمرو دياب، والسخرية التي قابلتها من بعض الجمهور على السوشيال ميديا على شكلها، ولمزيد من التفاصيل.. 

أول تعليق من دينا الشربيني على علاقتها بعمرو دياب.. ورد صادم من إسعاد يونس (فيديو)

حالة الطقس اليوم

يسود البلاد، اليوم الثلاثاء طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على باقى الأنحاء نهارًا بارد ليلاً، وفق توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، لمزيد من التفاصيل..

ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2018/11/27

وذلك نهاية نشرة اخر اخبار مصر الآن بكافة التفاصيل والأحداث حتى مدار الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً